تعرف على مكاسب الأهلى فى ليلة التتويج بالدورى رقم 41

فرحة الأهلى بالفوز بالدورى فرحة الأهلى بالفوز بالدورى
 
هيثم عويس

نجح النادى الأهلى فى تحقيق لقب الدورى بعدما حقق الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ33 للدورى أمس.

واستطاع لاعبو الأهلى التعبير عن أنفسهم بشكل جيد بعدما استغلوا وقوع غريمهم التقليدى الزمالك بالتعادل أمام الجونة الأسبوع الماضى بهدفين لمثليهما واستطاعوا التعبير عن أنفسهم بالفوز على المقاولون.

 

وهناك 7 مكاسب حققها لاعبو الأهلى فى ليلة التتويج بالدورى الـ41

الأهلى بطل الدورى

نجح الأهلى فى حسم لقب الدورى بعدما حقق الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف ليسدل الستار على أصعب دورى بين الأهلى والزمالك، بعدما عاد المارد الاحمر من بعيد بعدما احتل المارد الأبيض صدارة الترتيب من بداية الموسم، إلا أن الأهلى عاد فى النهاية واستطاع الفوز به.

EARehLFWwAAqF-a
 

حسم الدرع قبل القمة

نجح الأهلى فى حسم درع الدورى قبل لقاء القمة أمام غريمه التقليدى الزمالك، وهو ما سيسهل الضغوط على اللاعبين بالإضافة إلى تجربة بعض اللاعبين البعيدين عن المشاركة لرؤيتهم قبل نهاية الموسم مثل باسم على وإسلام محارب ومحمد نجيب وغيرهم من اللاعبين 

EARsMk6XkAANpje

توهج حسين الشحات

تألق حسين الشحات أغلى صفقات الأهلى الصيفية والذى أثار حالة جدل حول قيمة الصفقة التى وصلت فيمتها إلى 6 ملايين دولار، ونجح فى تسجيل هدفين استحق أن يكون رجل المباراة بعدما سجل الهدفين الثانى والثالث وهما هدفى الطمأنينة وتأكيد بقاء اللقب فى الجزيرة، حيث كان أبرز نجوم اللقاء مع على معلول.

EAROE4cW4AEKUsm

عودة روح الفانلة الحمراء

أظهرت مباراة المقاولون عودة روح الفانلة الحمراء بعد الرةح القتالية التى ظهر عليها اللاعبين والضغط على ذئاب الجبل من الدقيقة الأولى حتى تحقق المراد وسجلوا الهدف الأول فى الدقيقة 25 وتبعها ضغط شرس فى محاولة لتأمين الفوز وقد كان بعدما نجح الشحات فى إحراز الهدفين الثانى والثالث على التوالي.

EARIFw9X4AkLBFr

تجديد الثقة فى لاسارتى

ساهم تتويج الأهلى بلقب الدورى فى تجديد الثقة فى مارتن لاسارتى بعد موسم هو الأصعب فى مشوار الفريق الأحمر وما واجهه من مشاكل وعقبات وأزمات مع المنافسين، أثرت على مسيرة أبناء التتش حتى جاء المدرب الأوروجويانى وأعاد التوازن للفريق الحمر وقاده لتحقيق درع الدورى للمرة 41 فى تاريخه.

 

تألق على معلول

واصل التونسى على معلول الظهير الأيسر للأهلى مسلسل التألق بعدما نجح فى إحراز الهدف الأول وتسهيل المباراة فى الدقيقة 26 من عمر المباراة عندما تابع كرة زميله وليد سليمان وسدد الكرة مباشرة فى مرمى محمود أبو السعود حارس المقاولون.

EARdBytWkAAx0CU

الشناوى ملك الكلين شيت

احتل محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى صدارة حراس المرمى، الذين حافظوا على نظافة شباكهم لأكبر عدد من مباريات الدورى، مسجلا 12 مباراة ليتفوق بذلك على حراس فرق الدورى الممتاز كافة، فيما نجح شريف إكرامى فى الحفاظ على نظافة شباكه على مدار أربع مباريات من أصل خمسة مباريات شارك فيها، وعلى لطفى الحارس الثالث فى مباراتين من أصل 3 مباريات.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر