الإصابات كابوس أندية أوروبا فى الإعداد.. أسينسيو وجواو فيليكس الأبرز

أنطوان جريزمان أنطوان جريزمان
 
عمر أنور عبد الله

تواصل أندية أوروبا تدريباتها والاستعداد للموسم المقبل، الذى شهد نشاطا ملحوظا من مختلف الأندية الأوروبية فى سوق الانتقالات الصيفية الحالية سواء على الصعيد الفني واللاعبين أملاً في تحسن مسيرتهم بالموسم الجديد.

وتأمل العديد من الفرق الأوروبية إلى تجديد دمائها للمنافسة على الألقاب سواء محليًا أو قاريًا، ولكن تلقت بعض الأندية أخبارا سيئة بإصابة بعض النجوم خلال فترة الإعداد منها إصابات خفيفة ومنها إصابات قوية جدا وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى..

إصابة أسينسيو أمام أرسنال

تعرض الإسبانى ماركو أسينسيو لإصابة قوية، فى مباراة فريقه ريال مدريد أمام أرسنال الإنجليزى، التى أقيمت فجر اليوم فى بطولة الكأس الدولية الودية، التى انتهت بفوز الريال 3/2 بركلات الجزاء بعد انتهاء المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق.

إصابة أسينسيو جاءت بعد تدخل المهاجم الجابونى أوباميانج بقوة على الإسبانى، خلال المباراة التى لم يستطع استكمالها، وخرج على ناقلة من الملعب.

وكشفت تقارير إسبانية عن أن إصابة الإسبانى ماركو أسينسيو هى قطع فى الرباط الصليبى، بعدما أظهرت الفحوصات الأولية حجم إصابة اللاعب، حسب ما جاء فى صحيفة "ماركا" الإسبانية.

 

إصابة جواو فيليكس مع أتلتيكو مدريد

تعرض البرتغالي جواو فيليكس، مهاجم أتلتيكو مدريد، لإصابة قوية خلال المباراة الودية التي تجمع فريقه بنومانسيا الإسباني، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وتلقى فيليكس ضربة قوية في عضلة الفخذ، وذلك بالدقيقة الـ27 من المباراة، ووضح تأثره الشديد من الإصابة.

وتدخل الفريق الطبي لأتلتيكو مدريد، وبعد معاينة حالة اللاعب، فضل الجهاز الفني "للروخيبلانكوس" عدم المخاطرة به واستبداله بالأرجنتيني أنخل كوريا.

وكان جواو أصبح أغلى لاعب في تاريخ البرتغال وأتلتيكو مدريد، بتوقيعه للنادي المدريدي لسبعة مواسم قادماً من بنفيكا البرتغالي مقابل 126 مليون يورو.

إصابة ياسر لعروسي مع ليفربول

تعرض لاعب ليفربول الإنجليزى ياسر لعروسي، لإصابة قوية فى مباراة فريقه أمام إشبيلية، فى الدقيقة 46 من عمر المباراة، وخرج من المباراة فى الدقيقة 80 على إثر إصابة عنيفة من لاعب إشبيلية جوريس جانون وحصل على بطاقة حمراء من حكم المباراة.

وعلق الألمانى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول على إصابة ياسر لعروسى نشرتها "ليفربول إيكو": "من المبكر للغاية في هذا الوقت إنشاء عناوين الأخبار بقول ما أعتقد، يبدو أن ياسر كان محظوظًا لكن علينا الانتظار قليلًا، ولم يستطع الاستمرار في اللعب ولكن في غرفة الملابس كان يبدو بخير".

إصابة جريزمان مع برشلونة

تعرض الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق برشلونة، لإصابة في منطقة الركبة أثناء مشاركته في المباراة الودية أمام فريق تشيلسي ضمن منافسات البطولة الودية استعدادا للموسم الجديد.

وأكد أنطوان جريزمان في تصريحاته أن الإصابة خفيفة في منطقة الركبة وسيكون جاهزا للمشاركة في المباراة المقبلة، والتى ستقام يوم السبت المقبل أمام فريق فيسيل كوبي.

وكان أنطوان جريزمان انتقل إلى فريق برشلونة قادما من فريق أتليتكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد دفع الشرط الجزائي المقدر بـ 120 مليون يورو.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر