هند صبرى تنعى فاروق الفيشاوى: كان شجاعا ومحاربا قويا للمرض

هند صبرى هند صبرى
 
محمد زكريا

نعت النجمة التونسية هند صبرى، الفنان فاروق الفيشاوى الذى رحل عن عالمنا فجر اليوم الخميس عن عمر 67 عاماً بمستشفى ابن سينا فى الدقى بعد صراع مع مرض السرطان الذى أعلن عن إصابته به العام الماضى أثناء تكريمه فى مهرجان الإسكندرية السينمائى.

وقالت هند صبرى عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام: "فاروق الفيشاوي لم يكن فنانا موهوبا فحسب لم يقدم لنا مجموعة من أجمل الأعمال في المسرح والسينما والتليفزيون فحسب بل كان شجاعا ومحاربا قويا للمرض وحتى في إعلانه إصابته بالسرطان كان شامخا وداعا النجم والفنان والإنسان الجميل المهذب".

هند صبرى
هند صبرى

 

وأعلن فاروق الفيشاوي فى شهر أكتوبر الماضى عن إصابته بمرض بالسرطان أثناء تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر الأبيض المتوسط، وقال على المسرح أمام الجمهور إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض، موضحا أنه لن ينزعج من الخبر، وأكد للطبيب أنه سيواجه بكل شدة وكأنه صداع عادى سيأخذ وقته ويمر.

يذكر أن الفيشاوى شارك مؤخراً فى عروض مسرحية "الملك لير" مع النجم يحيى الفخرانى والتى انطلق عرضها فى شهر فبراير الماضى، ويشارك فى بطولتها ريهام عبد الغفور وهبة مجدى ورانيا فريد شوقى وأحمد عزمى ونضال الشافعى ومحمد فهيم وأحمد فؤاد سليم وناصر سيف وإخراج تامر كريم، ومن المقرر أن يتم اختيار فنان آخر لاستكمال دوره فى المسرحية خلال الفترة المقبلة.

فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي

 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر