اعرف اسم فاروق الفيشاوي الحقيقى قبل دخوله عالم الفن

فاروق الفيشاوي فاروق الفيشاوي
 
مروى جمال

توفى صباح فجر اليوم الخميس النجم فاروق الفيشاوي، ناهز 67 عامًا، وذلك بعد معاناة من مرض السرطان، ولد الفيشاوى 5 فبراير عام 1952، لأسرة ثرية فى مركز "سرس الليان" بمحافظة المنوفية، مكونة من أبوين وخمسة أشقاء، كان هو أصغرهم، واسمه الحقيقى محمد فاروق الفيشاوى.

اقتحم النجم فاروق الفيشاوى عام 1973، من خلال مشاركته فى مسلسل "المفسدون فى الأرض"، ثم مسلسل "أرض النفاق"، ولمع فى مسلسل "أبنائى الأعزاء شكرا" فى عام 1979، أما سينمائيا فكان أحد أبرز أدواره عندما شارك فى فيلم المشبوه عام 1981 مع الفنان عادل إمام.

وتدهورت الحالة الصحية للفنان فاروق الفيشاوى خلال اليومين الماضيين وتم نقله إلى المستشفى، وبعدها تراجعت حالته بشكل كبير، حيث توقفت وظائف الكبد تماما، وفقد القدرة على النطق وتم وضعه على جهاز تنفس صناعى، ليرحل عن الحياة.

تزوج الفيشاوى من الفنانة سمية الألفى وأنجب منها ولديه "أحمد" و"عمر"، ثم انفصلا، وتزوج مرتين بعدها؛ الفنانة سهير رمزى ثم انفصلا وتزوج من امرأة أخرى من خارج الوسط الفنى تدعى "نوران"، وانتهى أيضًا الأمر بالطلاق.

وأعلن الفيشاوى العام الماضى عن إصابته بمرض السرطان، بحفل مهرجان الإسكندرية السينمائى فى دورته الـ34، فى أكتوبر الماضى، أثناء استلامه درع التكريم، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن المصرى والعربى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر