نجمة La Casa De Papel تتألق فى جلسة تصوير جديدة

ألبا فلوريس ألبا فلوريس
 
آسر أحمد

تألقت الممثلة العالمية ألبا فلوريس، صاحبة شخصية "نيروبى" فى المسلسل الإسبانى الشهير La Casa De Papel فى جلسة تصوير جديدة لها بعدسة المصورة العالمية كاميلا فالكيز، لصالح المجلة الإسبانية Vogue.

كاميلا (1)

وظهرت نيروبى فى جلسة التصوير التى سرعان ما انتشرت بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، على طريقة سيدات المدينة الإيطالية العريقة "صقلية".

ويأتى الموسم الثالث والجديد فى 8 حلقات، يسرد عودة العصابة مرة أخرى من أجل إعداد خطة جديدة لتهريب أحد أفرادها بعد القبض عليه من قبل قوات الأمن فى إحدى السواحل الإسبانية، بعد فرار العصابة الموسم الماضى بالأموال، بالإضافة إلى ظهور "برلين" مرة أخرى بعد اشتباه موته فى الموسم الأخير.

مسلسل La Casa De Papel من إعداد أليكس بينا، مقسم على موسمين، الموسم الأول تم عرضه محليًا لأول مرة فى 2 مايو 2017 على قناة أنتينا 3 الإسبانية، وانتهى فى 23 نوفمبر 2017، ثم حصلت شبكة أمريكية على حقوق بث الموسم الأول من السلسلة وقامت بعرضها عالميًا فى 20 ديسمبر 2017، على الرغم من أن الموسم تمت إعادة صياغته فى 13 حلقة بدلاً من العدد الأصلى الذى تضمن من تسع حلقات، وهو يعد من المسلسلات الأكثر مشاهدة فضلا عن حصوله على تقييم 8.3 على موقع إنترنت موفى داتا بيزIMDB.

كاميلا (2)
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر