المطربة أحلام تكشف تفاصيل مرض فجر السعيد ومستجدات حالتها الصحية

احلام وفجر السعيد احلام وفجر السعيد
 
كتب: بهاء نبيل

كشفت النجمة الإماراتية أحلام عن تفاصيل الأزمة الصحية التى تعرضت له الإعلامية فجر السعيد، أضطريت لإجراء عملية جراحية بعد اصابتها بنزيف حاد دخلت على إثره العناية المركزة.

 

وقالت أحلام، فجر السعيد دخلت غرفه العمليات في مستشفى خاص في الكويت وأجرت عمليه باي باس "تحويل مسار" وبعد العمليه بيومين اصابها تسريب من العمليه ولان المستشفى ما اكتشفوا التسريب للاسف الا بعد يومين ادى التسريب الى تسمم حاد في الدم اثرت على الوظائف الحيوية.

Capture
 

وأضافت، استدعى ذلك الى نقلها مستشفى مبارك الكبير والشكر الكبير اولاً لله تعالى ثم لهم على كل الرعاية التى وجدتها هناك والشكر للدكتور علي الموسوي اللي ما تركها ثانيه وكل المستشفى وكان يطمنا عليها كل شوي لان ممنوع عنها الزياره.

 

وتابعت: شكرا لكل الناس اللي يدعون لها ويسالون عنها من كل مكان الحمد لله اليوم هي تتقبل العلاج بشكل بطيء ولكن افضل بكثير من حالتها الحرجه من يومين فقط ادعوا لها.

 

وعُرفت الكاتبة فجر السعيد بنشاطها الدائم عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكانت آخر تغريدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ منذُ 4 أيام، تطرقت فيها إلى العلاقة الإيرانية الأمريكية والخلاف بينهما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر