أول تصريح لـ هانى شاكر بعد فوزه بمقعد نقيب الموسيقيين

هانى شاكر هانى شاكر
 
عماد صفوت

كشف الفنان هانى شاكر لـ"عين" عقب فوزه بمقعد نقيب "الموسيقيين" للمرة الثانية على التوالى، خطته الجديدة والأولويات التى سيعمل عليها مباشرة خلال الأيام المقبلة.

وجاء أول اهتماماته هو توفير العمل لجميع الموسيقيين والعازفين فى الحفلات الغنائية التى تعتمد على "الديجيهات"، وسيتفق مع أغلب لاعبى "الديجى" على وجود أكثر من عازف بجانب "الدى جى"، من أجل توفير العمل والمال لجميع الموسيقيين الفترة المقبلة، خاصة أن هناك عددا كبيرا من الموسيقيين يجدون صعوبة فى العمل.

 

9998924186

 

وأشار شاكر، إلى أنه سيعقد اجتماعا على الفور مع وزير التربية والتعليم، من أجل عودة الحصص "الموسيقية" فى المدارس، للارتقاء بالذوق العام لأطفالنا وشبابنا فى المدارس الحكومية وغيرها، حيث تعد الموسيقى غذاء الروح، وتحارب الأفكار غير السليمة، فضلا عن تربية جيل جديد على خلق جيد يتعلمون ويتذوقون الموسيقى منذ الصغر.

وأوضح شاكر، أن ثالث اهتماماته خلال الفترة المقبلة، هو توفير "مقر" على ضفاف النيل لجميع الموسيقيين، خاصة بعدما شعر بالغيرة من مقر نقابة المهن التمثيلية، التى استضافت انتخابات الموسيقيين اليوم، برئاسة الدكتور أشرف زكى، والذى وجه الفنان هانى شاكر التحية له على استضافته للانتخابات.

وأكد شاكر أنه يجب توفير "مقر" يليق بالموسيقيين على النيل، من أجل عائلاتهم وذويهم، وهو أبسط الحقوق، خاصة أن الموسيقيين يسعدون الشعب المصرى بموسيقاهم وفنهم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر