آخرهن ساندى.. نجمات اقتنصن صورة مع محمد صلاح

ساندى ساندى
 
بهاء نبيل

محمد صلاح هو ظاهرة كروية استطاع أن يحقق إنجازات كثيرة فى الساحرة المستديرة سواء مع منتخب بلاده مصر، أو مع نادى ليفربول الإنجليزى المحترف به، ومن كثرة جمهوره ومحبيه على مستوى العالم الذين يريدون اقتناص صورة معه ولا نستبعد من ذلك نجوم الفن أيضا، فقد استطاع القلة منهم أن يحصلون على صورة معه آخرهم المطربة ساندى، ومن خلال هذا التقرير سنبرز الفنانات اللاتى استطعن مقابلة محمد صلاح والتصوير معه.

 

المطربة ساندى

هى آخر الفنانات التى التقطت صورة مع محمد صلاح وكان بصحبتهما أيضا حارس المرمى أحمد الشناوى، ونشرت الصور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة، "أجدع أخوات فى الدنيا".

محمد صلاح وساندى
محمد صلاح وساندى

 

الفنانة التونسية هند صبرى

شاركت الفنانة هند صبرى، فرحة فوز نادى ليفربول الإنجليزى على منافسه الأرسنال، مع النجم المصرى محمد صلاح نجم منتخب مصر والريدز، حيث التقطت عدة صور تذكارية مع محمد صلاح عقب المباراة التى فازوا فيها بخمس أهداف مقابل هدف وحيد، العام الماضى.

محمد صلاح وهند صبرى
محمد صلاح وهند صبرى

 

الفنانة المصرية أمينة خليل

استطاعت أيضا الفنانة المصرية أمينة خلال الفوز بصورة مع محمد صلاح أثناء قضائه عطلة صيفية فى الجونة قبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر استعدادا لبطولة أمم أفريقيا لعام 2019، وعلقت على الصورة قائلة، "كان ليا الشرف".

محمد صلاح وامينة خليل
محمد صلاح وامينة خليل

 

النجمة العالمية إيميليا كلارك "أم التنانين"

النجمة العالمية إيميليا كلارك التى تقوم بدور كاليسى أو أم التنانين فى مسلسل صراع العروش، عدة صور مع محمد صلاح أثناء حضورهما لحفل مجلة "تايم" الأمريكية لتكريم الشخصيات الأكثر تأثيراً فى العالم لعام 2019.

محمد صلاح وام التنانين
محمد صلاح وام التنانين

 

اللبنانية جيسى عبدو

فنانة لبنانية كانت تشاهد محمد صلاح أثناء تصويره لأحد الإعلانات التجارية وبمجرد الانتهاء من التصوير ذهبت إليه للتصوير معه، وأعربت عن سعادتها بهذه الصورة واكتسبت شعبية كبيرة بعد هذه الصورة.

محمد صلاح وجيسى عبدو
محمد صلاح وجيسى عبدو

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر