صور.. صراع نجوم أفريقيا ينتقل إلى البريميرليج

محرز وصلاح ومانى محرز وصلاح ومانى
 
عمرو سامى

مع انطلاق منافسات الموسم الجديد من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، انطلقت المنافسات الخاصة، بين الثلاثى الأفريقى محمد صلاح وساديو مانى ورياض محرز باعتبارهم الثلاثى الأفضل فى القارة السمراء.

ومع انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى، ينتقل صراع المجد بين الثلاثى محمد صلاح وساديو مانى ورياض محرز من ملاعب أفريقيا إلى إنجلترا.

وازدادت أسهم رياض محرز نجم منتخب الجزائر ومانشستر سيتى فى الارتفاع للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2019 من جانب الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف".

وتوج رياض محرز مع منتخب الجزائر ببطولة كأس الامم الافريقية عقب الفوز الذى تحقق على السنغال بهدف دون مقابل فى المباراة النهائية التى جمعتهما بإستاد القاهرة يوم 19 يوليو الماضى.

وساهم محرز في قيادة منتخب الجزائر للحصول على اللقب القارى للمرة الثانية فى التاريخ وكسر عقدة إستمرت 29 عاماً، كما توج بجميع الالقاب المحلية الموسم المنقضي مع مانشستر سيتي.

في حين سيكون ثنائى ليفربول، النجم المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى المنافسان الأبرز للنجم الجزائرى رياض محرز على الفوز بجائزة أفضل لاعب في افريقيا لعام 2019 من جانب الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، بعد فوزهما بلقب دورى أبطال اوروبا مع نادي ليفربول الإنجليزى بجانب جائزة "الحذاء الذهبي" التى تمنح لهداف الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسيسعى الثلاثي محمد صلاح وساديو مانى ورياض محرز لتقديم أفضل ما لديه خلال الفترة القادمة من أجل إنتزاع جائزة الأفضل فى أفريقيا والتى توج بها النجم المصرى عامى 2017 و2018.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر