الميركاتو يكشف 5 نجوم رفضوا اللعب للزمالك بالموسم الجديد

عمر جابر عمر جابر
 
أحمد حربى

رفض 5 نجوم بارزين الدفاع عن ألوان نادى الزمالك فى مختلف المنافسات للموسم الكورى الجديد 2019 /2020، حيث فضلوا عدم الانتقال إلى القلعة البيضاء رغم الإغراءات المالية والوعود البراقة خلال الميركاتو الصيفى الحالى لتدعيم صفوف الفريق.

وتعرض مسئولو الزمالك لصدمة كبيرة فى الميركاتو الصيفى بسبب رفض محمد مجدى قفشة صانع ألعاب بيراميدز، اللعب بالألوان البيضاء بعد تقديم إغراءات مالية كبيرة له لكنه رفض وتمسك بالانضمام إلى الأهلى صاحب العرض المادى الأقل رغم حاجة الزمالك الماسة والمحلة إليه فى مركز صانع الألعاب لعدم وجود بديل لأوباما إلا أنه رفض اللعب فى الزمالك.

وكذلك الدولي المغربي  إسماعيل الحداد لاعب الوداد المغربي الذى يحتاجه الزمالك بشدة ليحل محل الهارب محمود كهربا الذي رحل للدوري البرتغالي ، حيث أنهى الأبيض الاتفاق مع الوداد على ضم الحداد فى صفقة تبادلية بانتقال حميد أحداد لصفوف الوداد مقابل رحيل الحداد إلى الزمالك لكن اللاعب اختفى نهائيا وفشلوا في العثور إليه لتتوقف المفاوضات فجأة بين الطرفين.

 

ونفس الحالى بالنسبة للغاني جون آنطوي مهاجم فريق مصر للمقاصة الذى رفض الانتقال إلى الزمالك بسبب الجوانب المالية حيث تسببت الأموال فى عرقلة المفاوضات بعدما طلب اللاعب الحصول على مليون و300 ألف دولار في الموسم الواحد مما أدى إلى تجميد المفاوضات بشكل رسمي.

حتى عمر جابر أحد أبناء نادي الزمالك ، رفض هو الاخر  الانتقال لبيته القديم حيث فشلت مفاوضات الأبيض معه للخلاف على الجوانب المالية أيضًا رغم إغرائه بشارة الكابتن  لكن الراتب السنوي له في بيراميدز والذي يصل إلى 24 مليون جنيه كان من الصعب توفيره في الزمالك لتنتهي المفاوضات بالفشل نهائيا.

 

فيما كان رجب بكار الظهير الأيمن لفريق بيراميدز قاب قوسين أو أدنى من  الانضمام للزمالك  بعد تقدم المفاوضات بينهما في الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد لتدعيم الجبهة اليمنى لكن اللاعب رفض و قرر البقاء مع فريق بيراميدز خلال الموسم المقبل لشعوره بالراحة بشكل أكبر مع فريقه الحالي ورفض إغراءات الزمالك المادية والمعنوية على حد سواء.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر