هل يتعاقد الأهلى مع الأرجنتينى دياز خلفا لـ لاسارتى؟

رامون دياز رامون دياز
 
فتحى الشافعى
تساءل كثيرون فى الشارع الكروى المصرى بصفة عامة وداخل جدران القلعة الحمراء على وجه الخصوص حول إمكانية تعيين الأرجنتينى رامون دياز المدير الفنى السابق لبيراميدز مديراً فنياً للأهلى خلفاً للأورجوانى مارتن لاسارتى المدير الفنى الحالى للأهلى.
 
الجمهور الأهلاوى يتساءل

وجاءت تساؤلات قطاع كبير من الجمهور الأهلاوى بعدما أثار رامون دياز الجدل، حيث قام بمتابعة الحساب الرسمى للنادى الأهلى بموقع "تويتر" وسار على خطى نجله إميليانو الذى تابع أيضاً الحساب الرسمى للنادى الأهلى بموقع "تويتر"، قبله بساعات قليلة.

وجاءت متابعة رامون دياز للحساب الرسمى للنادى الأهلى فى توقيت يتحدث فيه البعض عن إمكانية إقالة مارتن لاسارتى من تدريب الأهلى حال الخسارة غداً السبت أمام بيراميدز فى دور الـ16 لكأس مصر.

الحديث عن إمكانية تدريب دياز للأهلى بعد متابعته ومن قبله نجله حساب القلعة الحمراء عبر "تويتر" تزامن مع المفاوضات التى تمت خلال الساعات الماضية بين الزمالك والمدرب الأرجنتينى الذى سبق له تحقيق نجاحات كبيرة فى نادى الهلال السعودى.

30397-رامون-دياز
 
الأهلى يرد على مفاوضات دياز؟

مصدر فى الأهلى قال إن الحديث عن مفاوضات الأهلى مع دياز غير صحيح وغير مُقنع على الإطلاق، مُتساءلاً: كيف نتفاوض مع مدرب أجنبى سواء كان دياز أم غيره ونحن لدينا مباراة مهمة وقوية أمام بيراميدز غداً فى كأس مصر.

وتابع المصدر: لم نُفكر فى إقالة لاسارتى حتى نبحث عن البديل سواء كان دياز أم أى مدرب آخر، خاصة أن النادى أعلن مؤخراً أن المدير الفنى مُستمر لنهاية الموسم المقبل حتى ينتهى عقده الذى بدأ فى يناير الماضى ومدته موسماً ونصف الموسم.

وكشف المصدر عن أن لاسارتى لن يرحل بنسبة كبيرة من الأهلى حتى لو خسر الفريق من بيراميدز غداً، لذا فإن الحديث عن إجراء تغييرات فى الجهاز الفنى للفريق حالياً أمراً غير منطقى على الإطلاق.

 

"حيلة" دياز بسبب تويتر

ولم يستعبد المصدر أن يكون دياز ونجله يحاولان رفع سعرهما لدى أى نادٍ مصرى أو عربى يتفاوض معهما حالياً عن طريق متابعة حساب الأهلى عبر "تويتر"، وطالب المصدر جماهير الفريق بدعم الجهاز الفنى والثقة فى لاسارتى خلال مباراة الغد من أجل الفوز على بيراميدز من أجل استمرار رحلة الفوز بالكأس بعد حصد لقب الدورى الذى كان بعيدا خلال الأسابيع الأولى من المسابقة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر