سميرة سعيد: اليسا صوتها فيه لمحات رومانسية كتيرة

سميرة سعيد واليسا سميرة سعيد واليسا
 
مروى جمال

فجرت المطربة اللبنانية أليسا مفاجأة حزينة لجمهورها فى جميع الوطن العربى بأنها ستعتزل الألبومات الغنائية وأن الألبوم التى تحضر له حالياً هو الألبوم الأخير لها، وأصبح هذا القرار صادم لجمهورها ومحبيها وكتبت على حسابها الرسمى "تويتر": "أعلن ذالك بقلب مكسور ولكن ذلك القرار عن قناعة لأنني لا أستطيع العمل في مجال يشبه المافيا، ولا أستطيع تقديم أكثر من ذلك ولا إنتاج ألبومات".

@elissakh@SamiraSaid
لقاءالفنانة المغربية الكبيرة
"سميرة سعيد"؛ ببرنامج الإعلامي نيشان #توأم_روحي
تتحدث عن النجمة #اليسا
{صوتها فيه لمحات رومانسية كتيرة،واختارته بأنه صوت رومانسي بلبنان بيأسرها بالاداء وقالت عن فترة المرض#اليسا صدرت صورة حلوة
كانت التوعية لكثير من الناس}
😍👏🎶 pic.twitter.com/308ic8L5Zn

— Rehάm ALnumeiЯ🇸🇩 (@RehamALnumeiR) August 17, 2019

 

وتحدثت سميرة سعيد "الديفا"، فى إحدى لقاءاتها التليفزيونية الأيام الماضية وأكدت أن النجمة إليسا من الأصوات القريبة لقلبها وأشادت بالتوعية التى أعطتها للجمهور بعد إصابتها بمرض السرطان الثدى.

وقالت الديفا، "صوتها فيه لمحات رومانسية كتيرة واختارته بأنه صوت رومانسى بلبنان بيأسرها بالأداء وأضافت عن فترة المرض اليسا صدرت صورة حلوة كانت التوعية لكثير من الناس.

يذكر أن آخر أعمال أليسا  كان طرحها لفيديو كليب أغنية "كرهني" وهي إحدى أغنيات ألبومها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني"، وهي أغنية باللهجة اللبنانية من كلمات علي المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خوري شقيق إليسا، والفيديو كليب من إخراج إنجي جمال.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر