مطربون ينتجون أعمالهم .. راغب علامة وجنات ومجد القاسم أبرزهم

جنات وإليسا ومجد القاسم وراغب علامة جنات وإليسا ومجد القاسم وراغب علامة
 
كتب - محمود جلال

شهدت الفترة الأخيرة أزمات والخلافات مع بعض المطربين من خلال شركات الإنتاج والتي تسببت لبعض تأخير وتأجيل طرح أغانيهم وألبوماتهم ، قرر عدد كبير من هؤلاء المطربين أن يعتمدوا على أنفسهم ويقوموا بإنتاج أعمالهم على نفقتهم الخاصة.

وفي خلال السطور التالية يرصد"عين" أبرز المطربين والمطربات الذين قاموا بإنتاج أعمالهم على نفقتهم الخاصة.

 

راغب علامة:

أكد المطرب اللبناني راغب علامة مؤيد أن ينتج المطرب لنفسه حتى يتمتع بالحرية فى الاختيار وغناء ما يريد فى الوقت الذى يفضله، ومن أولى إنتاج ألبومات هو "بعشقك" والتى طرح عام 2008.

resize
 

إليسا:

عادت الفنانة إليسا، لتغرد من جديد بتدوينه ثالثة لها بعد خبر اعتزالها طرح ألبومات غنائية بعد ألبومها الجديد، وكتبت إليسا فى تغريدة جديدة  قائلة:" أنا اتفهم حزنكم جميعا، وأقدرالرسائل التى تلقيتها من الجميع و لكن أنا أفعل الأحسن لي، ولسه مبكرا الحديث على ألبومى الجديد و حفلاتى، وأوعدكم لما أكون جاهزة للإنتاج لنفسى سأفعل ذلك".

190618080802014_elissa2
 

مصطفى كامل:

أسس الفنان مصطفى كامل شركة إنتاج له، وقامت تلك الشركة بتولي إنتاج أغاني مصطفى كامل كافة، وذلك بسبب رفضه أن يعرض نفسه على شركات الإنتاج، وأن يعرض نفسه بشكل جيد للجمهور.

1280x960

مجد القاسم:

أما المطرب مجد القاسم فقام بإنتاج 3 ألبومات له من قبل، منها ألبوم "يا عالمي" الذي قام بطرحه قبل 10 سنوات، إذ يرى أن اعتماده على نفسه في الإنتاج سيكون مفيدًا بشكل أكثر، وأخيراً ألبوم "باقة الورد" والتى يتم طرحها في الأيام المقبلة.

53920181225061409149
 

جنات :

قررت المطربة جنات ستتجه تخوض تجربة الإنتاج لنفسها في ألبومها الجديد، الذي سيتضمن 10 أغنيات تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين.

 

jannat2
 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر