أحمد السقا يستأنف تصوير مشاهد الأكشن لـ«العنكبوت» فى هذا الموعد

أحمد السقا أحمد السقا
 
مروى جمال

يستأنف النجم أحمد السقا تصوير مشاهد الأكشن فى فيلمه "العنكبوت"، مطلع سبتمبر المقبل فى الديكورات الذى يقوم بمعاينتها مخرج العمل أحمد نادر جلال، حيث من المقرر أن يسافر السقا إلى العديد من الأماكن داخل القاهرة لتصوير مشاهد الأكشن هناك.

فيلم "العنكبوت"، تدور أحداثه فى إطار من الاثارة والتشويق، فضلاً عن مشاهد الأكشن الخطرة التى يؤديها بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير.

ومازال المخرج أحمد نادر جلال يبرم باقى التعاقدات، حيث وضع قائمة بأسماء الممثلين المقرر التعاقد معها، حيث كانت رغبته البدء فى التصوير بوجود أبطاله، وتم التعاقد بشكل رسمى مع النجمة منى زكى، والفنان ظافر العابدين والفنان محمد لطفى والفنان أحمد فؤاد سليم، وكانت هناك مفاوضات بين الفنانة شيرين رضا إلا أنها اعتذرت عن المشاركة فى العمل.

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد السقا فيلم "هروب اضطرارى" وشارك فى بطولته أمير كرارة، غادة عادل، فتحى عبد الوهاب، مصطفى خاطر أحمد العوضى، ومجموعة من الفنانين كضيوف شرف منهم أحمد حلمى، أحمد فهمى، وأحمد زاهر، وإيمان العاصى، ومحمد فراج، ومحمد شاهين، وبيومى فؤاد، وعزت أبو عوف من تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر