أول حفل مصرى عالمى .. تامر حسنى والفريق الاسباني "جيبسى كينغ" 30 أغسطس

تامر حسنى تامر حسنى
 
عماد صفوت
 
 
 
 
يحيي النجم تامر حسنى حفلاً غنائياً ضخماً يوم الجمعة 30 أغسطس المقبل، بمدينة العلمين الجديدة، وذلك إحتفالا بمرور 15 عاماً على أول ألبوم خاص به ، ومن المقرر أن يعلن القائمون على الحفل أن تلك الحفلة تحت عنوان " أول حفل مصرى عالمى"، خاصة أن الفقرة الأولى من الحفل سيحيها فريق "جيبسي كينغ" العالمى، وهي فرقة موسيقية من مدينة آرل و مونبلييه في جنوب فرنسا وعزفون أغاني الفلامينكو بلهجة إسبانية وفرنسية، وجاء اختيار تامر حسنى كونه من أهم و أشهر النجوم فى مصر والوطن العربى.
 
Capture
 
 
كما من المقرر أن يعزف فريق " الچيبسى كينغ" أغانى تامرحسنى الشهيرة في وقت الإحتفال ، و سيغني تامر من كل البوم اغنيتان و اهمهم الأغاني الذي سيقدمها لأول مره من البوماته الماضيه وصولاًل "عيش بشوقك" 
وعلم "اليوم السابع" أن تامر حسنى سيقوم بغناء أغنية من كل ألبوم قدمه خلال مسيرته الغنائية على مدار 15 عاما أثناء الحفل، كما سيقدم أغانى لم يسبق غنائها "لايف " للمرة الأولى أمام جمهوره. 
 
 
20170402022503253
يشار إلى أن النجم تامر حسنى ينتظر طرح فيلمه الجديد "الفلوس" خلال الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولته زينة، خالد الصاوى، عائشة بن أحمد، نانسى صلاح، محمد سلام، وضيوف الشرف النجم احمد السقا و النجمه مي عز الدين و النجم علي ربيع و الفنانه ويزو الفيلم قصة/ تامرحسني. و سيناريو و حوار /محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق.
 
 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر