on drama «بتفكرنا» برمضان زمان

on drama on drama
 
هدير مصطفى

عادت قناة ondrama بمشاهديها إلى ذكريات شهر رمضان زمان، ومنذ بداية انطلاقها، قامت القناة بعرض عدد من أشهر وأنجح المسلسلات التى كانت تعرض فى رمضان، ومنها مسلسل "الضوء الشارد" الذى مر على العرض الأول له 19 عاما، حيث كان يعرض فى رمضان عام 1998، وأصبحت عائلة العزايزة هى الحديث اليومى بين الأسر المصرية، وكان رفيع بك الذى قام بدوره الفنان الراحل ممدوح عبد العليم هو حلم كل فتاة فى ذلك الوقت.

عرض أيضا على شاشتها مسلسل حمادة عزو الذى كان أول عرض له على الشاشة سنة 2007، وأصبحت منذ ذلك الوقت ماما نونة الذى قامت بدورها الفنانة كريمة مختار هى رمز لكل أم، وكان مشهد موتها هو السبب فى بكاء كل البيوت المصرية.

ثم عاد بنا إلى عام 2002 حيث العرض الأول لمسلسل "أين قلبى" والظهور الأول للفنانة مى عز الدين فى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل للفنانة يسرا وكان هذا المسلسل سببا فى ظهور الفنانة عبلة كامل بشكل مختلف عما تعود عليه الجمهور منها وهو إنتمائها إلى الطبق الأرستقراطية.

لم تنس ondrama أشهر المسلسلات التى عرضت فى شهر رمضان الأعوام الماضية حيث عرضت مسلسل دوران شبرا الذى قم ببطولته الفنانة حورية فرغلى وهيثم أحمد زكى واستطاع هذا المسلسل أن يكون خير ناقلا لمنطقة شبرا ولصور أهلها.

تستمرon drama  فى العمل وفقا لخطة محكمة لإرضاء المشاهد، حيث تخصص قناة "ON Drma" مسلسلات حصرية، وخلق مواسم درامية مختلفة طوال العام، بعيدا عن السباق الرمضانى، وبعرض العديد من الأعمال الدرامية لأهم نجوم الدراما والتمثيل فى مصر والوطن العربى، "عيش الدراما" هو الشعار الذى اختارته القناة فى انطلاقها، لتنقل الواقع وتجعله حقيقة للمشاهد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر