فيديو.. ليفربول يهدد طموحات أرسنال فى حصن الأنفيلد

ليفربول ليفربول
 
مروان عصام

يسعى نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر لتحقيق رقم جديد على ملعب "أنفيلد" عندما يواجه أرسنال فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتطلع ليفربول للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم بملعب "أنفيلد"، فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للمباراة الـ 42 على التوالى.

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة فى آخر 41 مباراة خاضها على ملعب "أنفيلد" فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث كانت هزيمته الأخيرة أمام كريستال بالاس فى أبريل 2017.

وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز فى 31 مباراة وتعادل فى 10 لقاءات فقط، ساعياً للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم للمباراة الـ 42 على التوالى بملعب "أنفيلد".

يذكر أن تشيلسي خاض أطول سلسلة فى تاريخ البطولة بالحفاظ على سجله الخالى من الهزائم على ملعب "ستامفورد بريدج" على مدار 86 مباراة متتالية.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق الاهداف على أرسنال صاحب الوصافة، وتغلب ليفربول على نورويتش سيتي وساوثهامبتون، فيما تفوق أرسنال على نيوكاسل يونايتد وبيرنلي ضمن منافسات الدوري الإنجليزى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر