ماذا قدم محمد صلاح فى آخر ظهور ضد أرسنال؟

محمد صلاح محمد صلاح
 
مروان عصام

يخوض محمد صلاح، نجم منتخب مصر، اختباراً صعباً مع ليفربول الذى يستضيف نظيره أرسنال فى السادسة والنصف مساء السبت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتعود آخر مواجهة جمعت بين ليفربول وأرسنال إلى يوم 29 ديسمبر 2018، عندما التقى الفريقان على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

تلك المواجهة شهدت العديد من الأحداث المثيرة نتذكرها سوياً خلال السطور القادمة..

أسيست محمد صلاح

صنع محمد صلاح هدف ليفربول الثالث أمام أرسنال الذى سجله السنغالى ساديو مانى فى الشوط الأول من عمر المباراة وكان هذا الأسيست الثامن للنجم المصرى فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى.

 

هدف محمد صلاح

قضى محمد صلاح على أحلام أرسنال فى العودة بتسجيله الهدف الرابع لنادى ليفربول من ركلة جزاء فى اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف في ذلك الوقت إلى 13 ليتقاسم صدارة قائمة هدافي الدورى الإنجليزى مع هارى كين قائد توتنهام، وأوبامبانج لاعب أرسنال.

 

خناقة محمد صلاح ومدافع أرسنال

دخل قائد أرسنال المدافع اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس فى جدال محمد صلاح عقب نهاية الشوط الأول بتفوق ليفربول بنتيجة 4 – 1، حيث يرى قائد أرسنال أن اللاعب المصرى خدع حكم المباراة من أجل الحصول على ركلة جزاء.

وحدثت مشادة كلامية بين محمد صلاح والمدافع اليوناني خلال توجههما إلى حجرات تغيير الملابس بين شوطي المباراة، وتوقف المدافع اليونانى فى الممر المؤدى إلى الغرف، منتظرا النجم المصرى، ولكن لاعبى الفريقين حالوا دون نشوب شجار بينهما.

 

محمد صلاح يهدى فيرمينو كرة الهاتريك

فى لفتة رائعة، تنازل محمد صلاح عن تسديد ركلة جزاء أمام أرسنال لصالح فيرمينو من أجل تسجيل الهدف الخامس لنادي ليفربول وثالث أهدافه أمام الفريق اللندنى ليحصد لقب "الهاتريك".

ورغم حاجة محمد صلاح إلى تسجيل مزيد من الأهداف في ظل الصراع المحتدم بينه وبين هاري كين وأوباميانج على الفوز بلقب الهداف في ذلك الوقت، إلا أن اللاعب المصري قرر منح الفرصة أمام فيرمينو لتسجيل هدفه الشخصي الثالث.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر