صور.. 4 مدربين نجوم «عاطلين» فى الموسم الكروى الجديد

جوزيه مورينيو جوزيه مورينيو
 
رامى عبد الحميد

ليس طبيعيا أن يغيب عن عشاق كرة القدم فى العالم بعض المدربين الكبار عن قيادة الأندية الكبرى فى الدوريات الأوروبية مثلما اعتادت الجماهير على مستوى العالم برؤيتهم منذ سنوات.

صدق أو لا تصدق أن موسم 2019 / 2020 لم يشهد تواجد أساطير التدريب فى العالم على مدار الـ 15 سنة الأخيرة.

"عين" ترصد بعض الأسماء العمالقة فى التدريب الذين ابتعدوا عن قيادة الأندية الكبرى خلال هذا الموسم وفقا لموقع "ترانسفير ماركت".

11111
 

 

آرسين فينجر
 

اقترب الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني السابق لفريق أرسنال الإنجليزي، من العودة للتدريب من جديد، فينجر تلقى 4 عروض يفاضل بينها حاليًا وعلى رأسها بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي ويتواجد فينجر بدون ناد منذ رحيله عن أرسنال في نهاية الموسم الكروي الماضي.

جوزيه مورينيو
 

ينتظر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد فرصة جديدة من أجل العودة للتدريب من جديد بعد رحيله عن الشياطين الحمر، وتولي أوليه سولسكاير مهمة تدريب الفريق بعد سلسلة من النتائج السلبية وتشير التقارير إلى اقتراب مورينيو من تدريب ناديه الأسبق بورتو البرتغالي خلال الفترة المقبلة.

 

كلاوديو رانييري
 

الإيطالي المحنك صاحب معجزة الدورى الإنجليزى بالفوز مع ليستر باللقب الإنجليزي، بعدما ترك تدريب نانت، ما زال عاجزا حتى الآن عن التحصل على عقد تدريبي جديد من أي فريق أو منتخب، وربما تقدم عمره يحجم الفرق عن التفكير في التعاقد معه.


 

لوران بلان
 

الأسطورة الفرنسية، وقائد الديوك الفرنسي في حمل أول لقب مونديالي في تاريخهم، بعدما انفصل عن تدريب باريس سان جيرمان، لم يستطع أن يجد فريقا مهتما بالحصول على خدماته، وإن كان ذكر إسمه في ترشيحات تدريب برشلونة، قبل التعاقد مع فالفيردي.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر