فيديو.. محمد صلاح يتفوق برقم جديد على أساطير ليفربول

محمد صلاح محمد صلاح
 
مروان عصام

حقق محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول رقماً مميزاً بعدما سجل 3 أهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح هدفاً أمام نورويتش سيتى، وهدفين فى شباك أرسنال بعد مرور 3 مراحل على انطلاق النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى.

وتصدر محمد صلاح قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف فى أول 77 مباراة رسمية مع ليفربول، برصيد 57 هدفاً، متفوقاً على فرناندو توريس 54 هدفاً، روبى فاولر 43 هدفا، دانييل ستوريدج 43 هدفا، مايكل أوين 40 هدفا.

رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 9 فى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما حقق الفوز الثالث على التوالى أمام أرسنال بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "أنفيلد"، بينما توقف رصيد أرسنال عند 6 نقاط، بعدما تذوق مرارة الهزيمة لأول مرة هذا الموسم.

ونجح ليفربول في تحقيق الفوز للمباراة الـ12 على التوالى بمسابقة الدوري الإنجليزي، ليعادل أفضل رقم قياسى له فى جميع الأوقات وهو 12 مباراة متتالية، والذى نجح فى تحقيقه في الفترة من أبريل إلى أكتوبر عام 1990.

ودخل محمد صلاح سباق المنافسة على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 3، بينما يتصدر تيمو بوكي لاعب نورويتش سيتي قائمة الهدافين برصيد 5 أهداف.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر