صور.. مطربون يتسابقون على ألحان أغانيهم فى ألبوماتهم الجديدة

رامى صبرى و تامر حسنى ورامى جمال رامى صبرى و تامر حسنى ورامى جمال
 
محمود جلال

يتجه حالياً بعض المطربين لتلحين أغنياتهم ضمن الألبومات التى قرروا طرحها خلال موسم الصيف الحالى، وفى السطور التالية يرصد "عين" أبرز المطربين الذين قاموا بالفناء والتلحين معا.

 

رامى جمال

انتهى المطرب رامى جمال من تسجيل 4 أغنيات من ألبومه الجديد، الأولى من كلمات جمال الخولى، وألحانه وتوزيع شريف مكاوى، أما الأغنية الثانية والثالثة فمن كلمات محمد عاطف، وألحان رامى جمال، وتوزيع شريف مكاوى، والرابعة من كلمات جمال الخولى، وألحانه، وتوزيع طارق عبد الجابر، ولم يكشف عن أسامى الأغانى حتى تكون مفاجأة للجمهور على حد قوله.

artworks-000171794594-gismyl-t500x500

تامر حسنى

يتعاون النجم تامر حسنى مع الموزع الموسيقى شريف مكاوى بأغنية داخل ألبومه الجديد، من كلماته وألحانه، ولم يكشف تامر عن اسم الأغنية حتى تكون مفاجأة للجمهور، ومن المقرر أن يتم تسجيل الأغنية فى الفترة المقبلة حسبما صرح شريف مكاوى لـ"عين".

تامر-حسني

محمد محيى

يستعد أيضا المطرب محمد محيى لطرح 5 أغنيات جديدة فى ألبومه الغنائى الجديد من تلحينه، الأولى من كلمات نور حمدى، وتوزيع محمد العشى، والثانية من كلمات أشرف أمين، وتوزيع محمد العشى، والثالثة من كلمات نور الدين مصطفى، والرابعة من كلمات الشاعرة روماينا، والخامسة من توزيع فهد.

2019_3_14_21_44_29_374

كريم محسن

شارك كريم فى ألبومه الجديد يحمل اسم "قابل بقي" بتلحين 7 أغنيات وهى الأولى "حبيبى أنا" كلمات أحمد حسن راؤول وألحان وتوزيع كريم محسن، والثانية"الفرصة مش سعيدة" كلمات هانى صارو ولحن كريم محسن وتوزيع زووم، والثالثة "تاتا تاتا" كلمات حسام سعيد ولحن كريم محسن وتوزيع محمد شفيق.

كريم محسن

والرابعة "شكرا لخدماتك" كلمات هانى صارو، لحن كريم محسن وتوزيع محمد شفيق،و الخامسة"ماحكتلكيش عنها" كلمات محمد نصار ولحن كريم محسن وتوزيع محمد شفيق، والسادسة "بلاش تتعشم" كلمات أيمن عز، وألحان كريم محسن، وتوزيع زووم، والسابعة و"مبروك" كلمات الشاعر الكبير محسن عزت والد كريم محسن، وألحان كريم محسن، وتوزيع محمد شفيق.

رامى صبرى

طرح المطرب رامى صبرى 6 أغنيات فى ألبومه الجديد من ألحانه داخل ألبومه الغنائى الجديد، الذى يحمل اسم "حاول تنسانى"، وهى من كلمات تامر حسين، وتوزيع طارق توكل، والأغنية الثانية تحمل اسم الألبوم وهى "فارق معاك" من كلمات أحمد على موسى، وتوزيع طارق توكل.

 562201907251233483348

والأغنية الثالثة "هو فى كدة" من كلمات أحمد على موسى، وتوزيع تميم، والأغنية الرابعة تحمل اسم " أنا بعترفلك" من كلمات تامر حسين، وألحان طارق توكل، والأغنية الخامسة بعنوان "بتهتمي" من كلمات تامر حسين، وتوزيع تميم، والأغنية السادسة بعنوان "بتاع بنات" من كلمات أمير طعيمة، وتوزيع تميم،

 

فريق MTM

أكد تاكى عضو فريق "MTM"، أن أغنيات الألبوم ستكون من كلماته وألحانه، وأغنيتين كلمات مشتركة مع الشاعر بسام السعيد، ويتضمن الألبوم من 10 أغنيات، متابعا: أتمنى أن ينال إعجاب جمهور بعد فترة الغياب.

20181217024109419

أحمد جمال

يشارك المطرب الشاب أحمد جمال بالتلحين أيضا فى ألبومه الجديد، حيث يلحن عدة أغنيات، ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم في موسم الصيف الحالى.

9998972871

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر