ممثلان جديدان ينضمان لـ فيلم الحركة Mortal Kombat

Mortal Kombat Mortal Kombat
 
لميس محمد

أعلنت شركة New Line ، أن الممثل شين هان سيلعب شانج توسنج، وهيريوكى ساندا سيلعب دور سكوربيو، في فيلم Mortal Kombat المعاد إنتاجه، ومن المقرر أن يطرح في 5 مارس من عام 2021.

وينضم الاثنان إلى جو الذى سيلعب Sub Zero ولودي لين الذى سيلعب ليو كانج، وجيسيكا ماكنامي التي ستلعب دور سونيا بليد وجوش لاوسون الذى سيلعب كانو وتادانوبو أسانو الذى سيلعب دور رايدن ومهكاد بروكس الذى سيلعب دور جاكسون "جاكس" بريدجز وسيسي سترينجر التي ستلعب دور مايلينا ولويس تان.

بينما تظل قصة الفيلم غير معروفة إلى الان، كانت تركز لعبة الفيديو على قائمة ضخمة من المقاتلين من شخصيات مختلفة في عالم خيالي يقاتل من أجل التفوق، ومنها صاغ جريج روسو السيناريو.

تعد شخصية شانج توسنج واحدة من الشخصيات القليلة الأصلية في فيلم "Mortal Kombat" ، التي ظهرت لأول مرة في أول جيل من اللعبة وظهر كـ مشعوذ شرير وقوي يمتص أرواح من يهزمهم للحفاظ على شبابه وقوته، وبصفته ساحرًا كبيرًا في العالم الخارجي، يريد هزيمة من في الأرض حتى يتمكن من بناء إمبراطورية خاصة به.

Mortal Kombat

Mortal Kombat

 

أما بالنسبة لـ شخصية سكوربيو، فـ هو شخصية كلاسيكية من لعبة Midway الأصلية، وكان محاربًا من النينجا الأ أونديد يسعى إلى الانتقام للشخص الذي قتله.

أصدرت لعبة Mortal Kombat لأول مرة في عام 1992، وباعت أكثر من 49 مليون نسخة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " variety ".

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر