كيت هارينجتون: لم أكن راضيا عن نهاية «Game of Thrones»

كيت هارينجتون كيت هارينجتون
 
لميس محمد

كشف نجم HBO كيت هارينجتون "جون سنو" عن بعض التصريحات مؤخرًا لموقع "The Hollywood Reporter" عن الموسم الثامن والأخير من المسلسل التليفزيونى الأشهر.

ولعب هارينجتون دور جون سنو فى الدراما الخيالية الشهيرة، التى عرضت آخر مواسمها فى 19 مايو الماضى، وفى المقابلة، كشف هارينجتون عن صدمته من نهاية Game of Thrones.

وقال "هارينجتون" إنه فوجئ بذلك تمامًا، رغم أنه يمكنك رؤية هذا المسار للأحداث منذ بداية أولى حلقات الموسم، لكنها لا تزال صدمة كبيرة لى".

وبسؤاله عن المشهد الأخير من سلسلة HBO، قال "هارينجتون" أحببته، عندما قرأته، وما جعلنى أبكى الجملة التى كتبت على الورقة "End of Game of Thrones"، ونهاية جون سنو بهذه الطريقة، الشخصية التى أحببتها لسنوات كثيرة، وكانت تعنى الكثير بالنسبة لي، ورؤيته يتخطى العديد من المواقف التى ساعدت فى أن ينضج فكريا فى العمل كان بالنسبة لى شىء صادق".

وكشف "هارينجتون" أيضًا أنه لم يكن سعيدًا لأن أريا كانت الشخصية التى قضت على ملك الليل، وأكد أنه كان غاضبًا قليلاً، وذلك لأنه أراد أن يقتل ملك الليل بنفسه، خاصة أنه تم تحضير شخصية جون سنو طوال المواسم للقيام بذلك، لكننى بالتأكيد كنت سعيدًا جدًا لـ آريا.

وكان قد حصل الموسم الثامن والأخير من Game of thrones، تقييم سلبى وانتقادات واسعة، لتصل بالمسلسل لأقل مستوياته منذ طرحه فى 2011، كما حصد على تقييم 9.4 عبر موقع IMDB بعد ان كان يتربع على عرش أكثر المسلسلات حصولاً على تقييم فى التاريخ.

وأسدل الستار على مسلسل Game Of Thrones الذى بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر