صور.. نجوم يرفعون شعار «السن طاقة مش رقم فى البطاقة»

حسين فهمى ومصطفى فهمى حسين فهمى ومصطفى فهمى
 
محمد زكريا

"السن طاقة مش رقم فى البطاقة" شعار يرفعه العديد من نجوم الفن الذين خاصة بعدما تخطى عمرهم 60 عاماً، حيث قرر ترك هذا الرقم جانباً والاستمتاع بحياتهم وكأنهم مازالوا فى العشرينات من عمرهم، بل واستغلوا فصل الصيف من أجل استعادة شبابهم مرة أخرى وقضاء وقتهم بين المرح والضحك والسفر والاستمتاع بالحياة.

ويعد الفنان مصطفى فهمى والذى وصل سنه إلى 60 سنة أبرز هؤلاء الفنانين الذين يسيرين بمقوله "العمر مجرد رقم"، فقد تزوج قبل 4 سنوات من زوجته اللبنانية التى تصغره بـ20 عاماً ويعيشا أيام سعيدة مليئة بالحيوية والشباب ويقضين أوقاتهما ما بين السفر لأوروبا ولبنان والساحل الشمالى لقضاء أجازة الصيف مع توثيق كل هذه اللحظات بالصور التى يتم نشرها بشكل مستمر على السوشيال ميديا.

مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى من اجازة الصيف
مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى من اجازة الصيف

النجم حسين فهمى أيضاَ والذى يضرب به المثل فى كيفية قضاء وقته كشاب فى العشرينات رغم أنه تخطى 75 سنة من عمره، وأصبحت أغنية "راح فين زمن الشقاوة" التى غناها مع شقيقه مصطفى فهمى فى أحد الإعلانات قبل 3 سنوات هى التى تخطر فى بال الجمهور كلما شاهدوا حسين فهمى يقضى أوقاته بحيوية ونشاط وشباب ولما لا فحسين فهمى قد تزوج أكثر من مرة آخرها بعدما تخطى 70 عاماً.

حسين فهمى
حسين فهمى

 

كذلك الفنانة الكبيرة نادية الجندى التى وصلت إلى سن 73 عاماً ولكنها طوال الوقت تعيش شبابها كما يحلو لها فى سفرها وملابسها الشبابية وإطلالاتها المميزة والتى كان آخرها فى الصيف الجارى بظهورها بالساحل الشمالى بجلسة تصوير استعادة فيها شبابها، كما أنها تصر دائماً على عدم التركيز فى عمرها من قبل الجمهور فهى لا تنظر للأمور بهذا الشكل.

نادية الجندى
نادية الجندى

 

أما الفنانة نبيلة الذى بلغت من العمر 74 عاماً عبيد التى تعيش حياتها كشابه وتحرص على الظهور دائماً بإطلالات شبابية فى جلسات التصوير سواء من ناحية اللبس أو المكياج أو لون الشعر.

النجمة نبيلة عبيد
النجمة نبيلة عبيد
 
WhatsApp Image 2019-08-29 at 15.57.38
حسين فهمى وشقيقه مصطفى
 
الفنان مصطفى فهمى
الفنان حسين فهمى

 

حسين فهمى وشقيقه مصطفى
حسين فهمى وشقيقه مصطفى

 

مصطفى فهمى وزوجته فى الساحل
مصطفى فهمى وزوجته فى الساحل

 

مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى (2)
مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى
 
Capture
 
 
WhatsApp Image 2019-08-29 at 15.57.40 (2)
 
 
WhatsApp Image 2019-08-29 at 15.57.41 (1)
 
 
WhatsApp Image 2019-08-29 at 15.57.41
 
 
WhatsApp Image 2019-08-29 at 16.07.46
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر