أبرز 10 مشاهد من مواجهات دور المجموعات بدورى الأبطال

محمد صلاح محمد صلاح
 
سليمان النقر

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا عن أسماء الفرق المتنافسة فى المجموعات الثمانية التى تشارك فى دور الـ32 الأوروبى.

وشهدت منافسات دور المجموعات العديد من المشاهد، أهمها مواجهات تجمع أصدقاء سابقين أو جدد فى دور المجموعات نبرزها فى السطور التالية:

 

ريال مدريد ونافاس

 من المحتمل أن يجتمع ريال مدريد مع لاعبهم كيلور نافاس الذى اقترب من الرحيل فى الصيف الجارى، وبات قريبا من الانتقال إلى باريس سان جيرمان منافس الميرينجى فى دور المجموعات الأوروبى.

 

ريال مدريد ضد هدفه المستعصى

من المتوقع أن يلعب ريال مدريد ضد الفرنسى كيليان مبابى، وهما هدفه الذى استعصى عليه التعاقد معه فى الصيف الجارى.

 

ريال مدريد ضد نيمار

من المتوقع أن يلعب ريال مدريد ضد نيمار حال ما استمر اللاعب، الذى لم يحسم وجهته الجديدة حتى الآن، فى صفوف نادى العاصمة الفرنسية، وإن كان اللاعب قد خرج من حسابات ناديه.

 

برشلونة ضد ألكاسير وسانشيز

من المتوقع أن يخوض برشلونة مواجهة ضد لاعبيه السابقين باكو ألكاسير لاعب بوروسيا دورتموند وأليكسيس سانشيز لاعب إنتر ميلان في واحدة من أقوى المجموعات.

 

جواو فيليكس ضد رونالدو

يلعب الموهبة البرتغالية جواو فيليكس فى مواجهة ضد مواطنه وأسطورة الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو فى المجموعة التي أوقعت يوفينتوس وأتلتيكو مدريد سويا.

 

الأبطال يجتمعون مع خصم مألوف

يلعب ليفربول ونابولى سويا فى دور المجموعات في لقاء متكرر من النسخة الماضية التى توج بها ليفربول، بعدما خاض الفريقين مباراة فاصلة فى ملعب أنفيلد للخروج من دور المجموعات فى العام الماضى، وحسمها الريدز لصالحه.

 

كوتينيو يواجه بوكيتينو

يواجه فيليب كوتينيو لاعب بايرين ميونيخ، موريسيو بوتشيتينو المدير الفنى لتوتنهام في دور المجموعات، حيث سبق وعمل الثنائى معًا في إسبانيول، حيث بدأ كل منهم اللعب وممارسة التدريب هناك في عام 2012.

e1702260-0b1d-481a-877c-e39dc4427783

 

لعنة فالنسيا ضد تشيلسى

فى ست مباريات، لم يُهزم تشيلسى من فالنسيا فى منافسات دورى أبطال أوروبا، حيث أخرج البلوز فى آخر مباراة جمعتهما لموسم 2010/2011.

 

صلاح يأمل تكرار الإنجاز

يتطلع محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى لتكرار إنجاز العام الماضى، بعدما قاد فريقه فى التتويج بلقب دورى الأبطال في النسخة الأخيرة، وكذلك قيادته للمباراة النهائية فى النسخة قبل الماضية.

 

مواجهة بين كونتى وفالفيردى

يلتقى فالفيردى مدرب برشلونة فى مواجهة مباشرة مع أنطونيو كونتى مدرب إنتر ميلان على هامش المشاركة فى دور المجموعات الأوروبى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر