طرح فيلم «Joker» بمصر قبل الولايات المتحدة بـ48 ساعة

Joker Joker
 
لميس محمد

ساعتان ودقيقتان هى المدة الزمنية لفيلم الـJoker الجديد، والذى من المقرر له أن يطرح فى دور العرض المصرية يوم 2 أكتوبر المقبل، على أن يصل دور العرض الأمريكية يوم 4 أكتوبر المقبل، ويصل إلى باقى الدول حول العالم خلال الشهر.

ويعد الفيلم هو تكملة للشخصية التى ظهرت عام 2008 من خلال فيلم الأكشن Dark Knight، ولعب الممثل الراحل هيث ليدجر الدور، والذى توفى قبل أن يتمكن من مشاهدة الفيلم، حيث توفى فى 22 يناير من عام 2008، وعرض الفيلم فى دور العرض المصرية فى 23 يوليو من نفس العام.

فيلم الـ Joker مصنف كعمل للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف، وبلغت تكلفة الفيلم 55 مليون دولار أمريكى، وحصد التريلر الترويجى للفيلم مشاهدات التى وصلت إلى 22 مليون مشاهدة منذ طرحه يوم 28 أغسطس على موقع الفيديوهات يوتيوب.

 

وحصل العرض الافتتاحى الأول لفيلم الـ"Joker" فى مهرجان فينيسيا السينمائى على 8 دقائق من التصفيق الحار لكل من بطل العمل خواكين فينيكس، والمخرج تود فيليبس.

وأشاد الكثير من النقاد أن فيلم الـJoker سيكون من أفضل أفلام هوليوود فى القرن الـ21، بسبب المهنية العالية التى ظهر بها بطل العمل خواكين فينيكس، وتوقع الكثيرون أن يستطع خطف جائزة الأوسكار عن الدور.

كما سيضم الفيلم الجديد عددا هائل من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم.

فيلم الـJoker مقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتى تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التى تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر