أحمد أمين يحتفل بعيد الأم على طريقته الخاصة في أولى حلقات برنامج "البلاتوه 3"

لقطة من البرنامج لقطة من البرنامج
 
دينا الأجهورى

تعرض فضائية "النهار" أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج "البلاتوه" الذي يقدمه الفنان الكوميدي أحمد أمين، غدا الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءا،وهو من إخراج علاء إسماعيل، ومدير التصوير وائل يوسف، وإنتاج شركة سينيجرام.

IMG-20170316-WA0002
 

ويحتفل أحمد أمين، في حلقة خاصة ومن خلال عدة "اسكتشات" متنوعة، بمناسبة عيد الأم، حيث يتناول أبرز المواقف الكوميدية التي تحدث من الأمهات، مثل الفِصال مع البائع خلال عمليات الشراء.
 

IMG-20170316-WA0003
 
 
يلعب "أمين" في أحد الاسكتشات، دور البائع الذي يُعاني من فصال الأمهات، حيث تسعى إحداهن إلى شراء ملابس بمئِة جنيهًا بدلا من 600 جنيها، وهو الأمر الذي يوافق عليه في نهاية الأمر، بعد جدال طويل، فضلا عن إعطائها قطع من الملابس كهدية، وذلك بجانب "اسكتشات" كوميدية أخرى، كما تتناول تلك الحلقة أغنية ساخرة عن أبرز المواقف التي تحدث من الأمهات بطريقة مشوقة.


يذكر أن برنامج "البلاتوه" للفنان الكوميدي أحمد أمين، يُعرض عبر فضائية "النهار"، يوم الجمعة من كل أسبوع، الساعة العاشرة مساءا، حيث يرصد أبرز الموضوعات الإجتماعية، التي تشغل بال البعض، ويلقي عليها الضوء بطريقته الساخرة، وذلك من خلال عدة اسكتشات مختلفة، كما أنه حقق انتشارا واسعا ونجاحا كبيرا خلال الموسمين الأول والثاني، وحصد العديد من الجوائز كأفضل برنامج كوميدي.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر