5 أفلام عالمية تصدرت الإيرادات فى صيف 2019

الافلام الافلام
 
لميس محمد

طُرحت الكثير من الأفلام خلال الشهور الأولى من صيف 2019، وبالتالى استطاعت بعض الأفلام أن تتفوق على غيرها من حيث الإيرادات، والقاعدة الجماهيرية الأكبر.

واليوم نرصد لكم أعلى 5 أفلام من حيث الإيرادات التى استطاعت أن تجنيها فى فترة عرضها، وتوجد منها أفلام لا تزال تعرض إلى الآن، والتى من الممكن أن تساعد فى تغيير الأفلام مع انتهاء عرضها فى دور السينما المختلفة حول العالم.

 

Avengers

حاز على المرتبة الأولى الجزء الرابع والأخير من Avengers، الذى طُرح تحت اسم Endgame، وحقق العمل إيرادات وصلت إلى 2 مليار و796 مليون دولار أمريكى.

ودار الجزء الجديد حول حرب "Avengers"، مع "ثانوس" فى محاولة منهم للعودة بالزمن وجمع الأحجار الـ6 اللانهائية التى أدت إلى اختفاء نصف سكان الأرض فى الجزء الثالث، ليتمكنوا من إعادتهم من جديد إلى الأرض، جنبا إلى جنب مع القضاء على "ثانوس" لتخليص العالم من شره.

 

endgame
 

 

King Lion

والمرتبة الثانية كانت من نصيب فيلم King Lion المعاد إنتاجه عن العمل الذى طُرح فى 1992، واستطاع أن يحقق مليارا و570 مليون دولار أمريكى.

وتضم النسخة الجديدة من فيلم The Lion King الكثير من التعليقات الصوتية للنجوم من بطولة سيث روجن، دونالد جلوفر، الفرى وودارد، تشيويتيل إيجيوفور، بيلى ايشنر، جيمس إيرل جونز، كيجان-مايكل كى، بيونسيه، اريك اندريه، جون كانى، ومن إخراج جون فافرو، وتأليف جيف ناثانسون، بريندا تشابمان، ايرين ميكى، جوناثان روبرتس، ليندا وولفرتون.

MV5BMjIwMjE1Nzc4NV5BMl5BanBnXkFtZTgwNDg4OTA1NzM@._V1_

 

Spider-Man: Far From Home

واستحوذ على المرتبة الثالثة فيلم Spider-Man: Far From Home، والذى حقق إيرادات بلغت مليارا و122 مليون دولار.

فيلم Spider-Man Far From Home يقوم ببطولته توم هولاند وماريسا تومى ومايكل كيتون ويعقوب باتالون وزنديا وجيك جيلنهال، بالإضافة إلى ظهور مميز للنجم الكبير صامويل جاكسون، والفيلم من إخراج جون واتس وتأليف ستيف ديتكو وستان لى.

ودارت أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة بعد أحداث Captain America: Civil War، وعودة بيتر باركر إلى روتينه اليومى الطبيعى ودراسته فى مدرسته الثانوية، منصرفًا بالأفكار التى تثبت لنفسه أنه أكثرمن مجرد الرجل العنكبوت، لكن عندما يظهر (النسر) كعدو جديد، سيصبح كل شىء مهم لدى (بيتر)، وسرعان ما يخوض العديد من المغامرات بصحبة الرجل الحديدى.

 

Aladdin

وتقاسم المرتبة الرابعة فيلم Aladdin المعاد إنتاجه على طريقة الـLive Action، مع الجزء الرابع من سلسلة أفلام الأنيميشن Story Toy، وكلاهما حققا إيرادات وصلت إلى مليار و45 مليون دولار أمريكى.

فيلم Aladdin يشارك فى بطولته الممثل المصرى مينا مسعود، الذى يجسد الأداء الصوتى لشخصية "Aladdin"، والنجمة نعومى سكوت بدور "Jasmine" حبيبة علاء الدين، والنجم العالمى ويل سميث الذى يؤدى دور شخصية الجنى، ويجمع العمل بين العديد من عوامل النجاح منها قصة الفيلم المشوقة والرقص والغناء إضافة إلى نجومية ويل سميث.

 

aladdin
 

 

Toy Story 4

وفيلم Toy Story 4 يضم أصوات مجموعة متميزة من الممثلين وهم توم هانكس، آنى بوتس،كيانو ريفز، باتريشيا أركيت، جوان كوزاك، كريستين شال، تيم ألين، لورى ميتكالف، بونى هانت، جودى بنسون، لورى آلان، جيف جارلين، بليك كلارك، باد لوكى، إستل هاريس، جيف بيدجون.

تدور أحداث الفيلم، بعد أن أصبح كلا من وودي وفريقه ضمن ألعاب الطفلة "بوني"، يكتشف أن هناك لعبة جديدة ضمن ألعابها وهي الشوكة "فوركي"، التي تعترض على كونها لعبة وتهرب، فيحاول وودي وأصدقاءه إنقاذها وإرجاعها لبوني، وأثناء رحلته يقابل اللعبة "بو" التي فُقدت سابقا في الجزء السابق، وتبدأ إقناع وودي بالذهاب معها إلى مدينة الألعاب، حيث الكثير من الأطفال هناك، فيجد وودي نفسه مشتتا بين اكتشاف عالم جديد، أو العودة بفوركي إلى بوني.

 

Hobbs & Shaws

أما عن المرتبة الخامسة فاستطاع ان يستحوذ عليها فيلم Hobbs & Shaws، الذى حقق 688 مليون دولار أمريكى.

الفيلم الجديد من سلسلة أفلام The Fast and  the Furious ويُقدم الفيلم لأول مرة بدون بطل السلسلة "فان ديزل"، ويدور حول لولام لوك هوبز، و"المنبوذ ديكارد شو" اللذان يشكلان تحالفًا غير متوقع، عند تهديد شخص شرير معزز من الناحية الجينية لمستقبل البشرية.

ويشارك فى بطولة الفيلم الممثلة فانيسا كيربي، والممثل العالمى إدريس إلبا بجوار الثنائى داوين جونسون وجايسون ستاثام، العمل من تأليف كريس موران، وإخراج ديفيد ليتش.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر