عرض فيلم Joker فى مهرجان نيويورك.. أكتوبر المقبل

الجوكر الجوكر
 
على الكشوطى

يشهد مهرجان نيويورك يوم 2 أكتوبر المقبل عرض فيلم Joker ضمن فعاليات المهرجان، وهو العمل الذى ينافس على الأسد الذهبى بمهرجان فينسيا حاليا والمقرر أن يعرض جماهيريا قريبا.

قام موقع Box Office Pro بتوقع إيرادات الفيلم فى أول أسبوع افتتاحى له، حيث رصد الموقع أن الفيلم الجديد من الممكن أن يحقق إيرادات بين 70 مليون إلى 95 مليون دولار، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "comicbook".

ومن المقرر أن يطرح فيلم الـ Joker فى دور العرض المصرية يوم 2 أكتوبر المقبل، على أن يصل دور العرض الأمريكية يوم 4 أكتوبر المقبل، ويصل إلى باقى الدول حول العالم خلال الشهر.

يضم الفيلم الجديد مجموعة كبيرة من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم خواكين فينيكس، روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم، فيلم جوكر Joker مصنف كـ عمل للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف، وبلغت تكلفة الفيلم 55 مليون دولار أمريكى.

فيلم الـJoker مقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتى تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التى تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر