صورة.. دومينيك حورانى: أعشق الريف وأتمنى العيش وسط الطبيعة

دومينيك حورانى دومينيك حورانى
 
نسرين الرشيدى

نشرت النجمة اللبنانية دومينيك حورانى صورة عبر حسابها على "انستجرام"، لإحدى القرى الريفية تظهر من خلال جمال الطبيعة والأراضى الزراعية والمواشى، وعلقت على الصورة قائلة :"هيك أنا بحب أعيش".

 وكانت دومينيك حورانى قد صرحت فى أكثر من مرة عن عشقها الشديد للريف والصعيد وأكدت أنها كانت تتمنى أن تعيش فيه مما جعلها تقوم بتصوير حلقة خاصة من برنامجها "دومينيك حول العالم" فى إحدى قرى صعيد مصر المينا، واختتمت الموسم الثاني من لابرنامج في ريف لبنان، كما حرصت أن تظهر ضمن كليب "الليلادى ياعمدة" بإطلالة الفتاة الريفية.

من ناحية أخرى تواصل دومينيك حورانى تصوير مشاهدها فى مسلسل "سرايا حمدين" الذى يدور فى 90 حلقة من خلال خلال ثلاث أجزاء ومن المقرر عرضه على الفضائيات بعد عيد الفطر المقبل.

ويشارك فى البطولة سامح حسين، ومحمد ثروت، وإيناس مكى، وأحمد حلاوة، وإيمان السيد، وعماد رشاد، ومصطفى أبو سريع، ونرمين ماهر، وعلاء مرسى، وجيهان خليل، وياسر الطوبجى وأحمد التهامى، وندا عادل، وكارولين عزمى، وحامد الشراب، ومحمود فتحى، وهالة السعيد، ونور مغربى، والمسلسل قصة نهاد وحيد، وإبرام سمير وسيناريو وحوار جوزيف فوزى، وإخراج سيف يوسف، وإنتاج شركة بلاك أند وايت للمنتج ياسر سليم.

 

هيك اناً بحب عيش This is where I tend to perfectly fit #simplelife #alsa3id #egypt #cairo #alminia #nature #romantic #cow #farm #peace

A post shared by النجمة دومينيك حوراني (@dominiquehourani) on

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر