عفريت «الفيل الأزرق» لسه داخل خالد الصاوى.. شوف بنفسك

خالد الصاوى خالد الصاوى
 
بهاء نبيل

عرف النجم خالد الصاوى بأنه ممثل متعدد المواهب وتظهر براعته فى أداء الأدوار التى يؤديها رغم تنوعها ما بين الكوميدى والدرامى والخيال والأكشن، فهو فنان يمتلك بصمة مميزة فى كل عمل يظهر من خلاله سواء فى السينما أو على شاشة التليفزيون جعلته الفنان الذى يحبه ويعشقه جميع فئات المجتمع بعد أن أصبح مصدر سعادتهم بمجرد رؤيته.

وصرح الفنان خالد الصاوى بعد انتهائه من تصوير الجزء الاول من فيلم "الفيل الأزرق"، بظهور شبح له فى الحقيقة أثناء جلوسه بمكتبه وأنهم تبادل الاعتداء على بعضهما ما اسفر عن تحطيم محتويات المكتب، ولكن ظهر خالد الصاوى ليكشف بأنه تعبير مجازى وليس حقيقيا، مؤكدا أنه هيئ له بسبب تحضيرات لشخصية "شريف الكردى"، بعد امتناعه على النوم بالأيام وتعاطيه بعض العقاقير لتساعده على السهر ما تسبب لوصوله لحالة غير طبيعية.

خالد الصاوى أجبر رواد المواقع التواصل على متابعته بشكل مستمر عبر حساباته الشخصية الذى لا تخلو من الكوميديا والضحك خاصة فى الفترة التى انتهى مؤخرا من تجسيد دور "نائل" عفريت فيلم "الفيل الأزرق" فى جزئيه، فأصبح خالد الصاوى ينشر فيديوهات وكأنه "ملبوس" بهذا العفريت ولكن بشكل كوميدى وطريف، سواء لأصدقائه من داخل الوسط الفنى أو لمتابعيه، ما جعل الجميع يتساءل هل "نائل" ما زال موجودا داخل الفنان خالد الصاوى.

ابتكر خالد الصاوى رقصة كوميدية وغريبة أثناء الاحتفال بعيد ميلاد شقيقته التى تصغر عنه 15 عاما، والتى ظهرت معه خلال الفيديو الذى نشره.

أدى أيضا خالد الصاوى رقصة جنونية كوميدية أثناء تواجده فى إحدى السهرات على أغنية "ديدى" للشاب خالد، وهو الفيديو الذى نال إعجاب متابعينه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عملت اكونت تاني للضحك و الهلس كلو فولو ليه 😍❤️ @elsawyofficial

A post shared by Khaled Elsawy | خالد الصاوي (@khaledelsawyofficial) on

 

فاجأ الفنان خالد الصاوى صديقه الفنان تامر حسنى، بفيديو يهنئه بطريقته الخاصة بعيد ميلاده، والذى أسعد نجم الجيل وأعرب عن سعادته بهذا الفيديو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حبيبي يا تامر كل سنه و انت طيب

A post shared by Khaled Elsawy | خالد الصاوي (@khaledelsawyofficial) on

نشر خالد الصاوى فيديو أثناء رقصه على أغنية لجمهور الأهلى أثناء الاحتفال بالدورى غيظا فى الزمالك، ولكنه علق على الفيديو قائلا، "بعتذر لجمهور الزمالك بس الفيديو عجبني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بعتذر لجمهور الزمالك بس الفيديو عجبني🤣

A post shared by Khaled Elsawy | خالد الصاوي (@khaledelsawyofficial) on

تحدث الفنان خالد الصاوى خلال فيديو بشكل مضحك باللغة الأسبانية، وعلق عليه قائلا، "كيفية تعلم الاسبانية في ثواني بسيطه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كيفيه تعلم الاسبانيه في ثواني بسيطه @elsawyofficial

A post shared by Khaled Elsawy | خالد الصاوي (@khaledelsawyofficial) on

أبدى خالد الصاوى استياءه وانزعاجه بعد تلقيه مكالمة على "واتس اب"، واصفا التطبيق بأنه بمثابة غرفة نومه الخاصة وطالب بالتواصل مع إدارة مكتبه.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر