في الأسبوع الأفتتاحى فيلم الرعب It: Chapter Two يحقق 185 مليون دولار

It: Chapter Two It: Chapter Two
 
لميس محمد
استطاع  فيلم الرعب It: Chapter Two إيرادات وصلت إلى 185 مليون دولار أمريكى في الأسبوع الأفتتاحى له، حيث وصل دور العرض المصرية، والمريكية، وبعض الدول حول العالم.
 
وباع فيلم الرعب الوافد الجديد في شباك التذاكر، حوالي 91 مليون دولار في دورالعرض المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية من الجمعة إلى الأحد، وحصل على 94 مليون دولار إضافية من حول العالم في نهاية هذا الأسبوع، حسبما نشر موقع " nytimes".
 
كما نجح فيلم الرعب It: Chapter Two فى حصد المركز الأول لأكثر أفلام الرعب تحقيقاً للإيرادات لشركة وارنر بروس لعام 2019، وتم عرضه فى أكثر من 27 دولة منها إنجلترا والمكسيك وإسبانيا وفرنسا واليابان.
 
فيلم It Chapter Two من بطولة بيل سكارسجارد، فين وولفارد، جيسيكا شاستين، جيمس ماكافوى، بيل هادر، صوفيا ليليس، جاك ديلان جريزر، جيك ويرى، جايدين مارتيل، جاى ريان، خافيير بوتيت، جيمس رانسونى، ومن إخراج أندي موسكيتي، وتأليف جارى دوبرمان، جيسون فوكس، ومن رواية ستيفن كينج.
 
ويدور الجزء الجديد من الفيلم بعد سبعة وعشرين عامًا من أول لقاء مع Pennywise المرعب، كبر أعضاء نادى Losers Club وانتقلوا بعيدا عن المدينة لترجعهم مكالمة هاتفية من جديد.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر