محمد التاجى يعود لتصوير "فالالنتينو" مع عادل امام.. اعرف الحكاية

محمد التاجى محمد التاجى
 
عماد صفوت

عاد الفنان محمد التاجى إلى تصوير مسلسل "فالانتينو" مع الزعيم عادل إمام، توقف دام لأكثر من 3 أشهر، من إخراج رامى إمام، حيث من المقرر أن يستكمل تصوير دوره غداً الثلاثاء بأحد الأستديوهات، حيث يقدم التاجى شخصية مدير بنك يدعى شاكر، ويدخل فى أزمات مع نور عبد المجيد "فالانتينو" – عادل إمام صاحب مجموعة مدارس "فالانتينو".

وقال التاجى لـ"عين" أنه فوجئ بأخبار انتشرت فى الأيام الماضية تفيد بأنه مريض وطريح الفراش، موضحاً إلى أنه يتمتع بصحة جيدة، مشيرا غلأى أنه يعود لتصوير مسلسل "فالانتينو" غداً الثلاثاء مع الزعيم عادل إمام، مطالباً بعدم نشر أخبار مغلوطة عنه .

2-17-300x300
 

وفى سياق متصل، عاد الزعيم عادل إمام لإستكمال تصوير المسلسل الأسبوع الماضى، بعد توقف 3 أشهر على أقصى تقدير، حيث كان من المفترض عرضه فى شهر رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت جعل القائمون على العمل يؤجلون عرضه وتأجيله إلى رمضان 2020.

 مسلسل فلانتينو" يعد التعاون الأول بين عادل امام والسيناريست أيمن بهجت قمر والسابع مع نجله رامى إمام فى الدراما، ويشارك فى البطولة دلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الابيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، الهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر