صور.. هيو جرانت يحتفل بعيد ميلاده الـ59

هيو جرانت هيو جرانت
 
لميس محمد

يحتفل اليوم الممثل البريطانى العالمى هيو جرانت بعيد ميلاده الـ59، حيث ولد جرانت يوم 9 سبتمبر 1960 فى لندن، بالولايات المتحدة.

ويذكر أن جرانت تزوج من حبيبته المنتجة التليفزيونية آنا إبرشتاين فى 25 مايو من العام الماضى، وأقام الثنائى حفل زفاف بسيط، شارك فيه الأهل والأصدقاء واثنان من أبنائهما جون مونجو 5 أعوام وابنتهما البالغة من العمر عامين.

وكان قد رحب جرانت وإبرشتاين بطفل ثالث، وذلك فى مارس الماضى، إلا أنه لم يظهر تماما خلال الاحتفال بالزفاف.

وكان قد أثار جرانت الجدل بسبب اختياره لـ خاتم زواج جديد، وكان من الذهب ومطعّم بثلاث أحجار كريمة باللون الأحمر، بينما فضلت آنا الشكل التقليدى لخاتم الزواج، كما رفضت آنا ارتداء فستان زفاف تقليدى وفضلت الملابس التقليدية.

 

خاتم هيو جرانت
خاتم هيو جرانت

 

خواتم هيو وآنا
خواتم هيو وآنا

 

وكان قد انضم الممثل البريطانى هيو جرانت إلى مسلسل The Undoing، المقرر عرضه على شبكة HBO، وسيلعب جرانت دور جوناثان ساكس، أخصائى أورام أطفال مشهور، وزوج مخلص إلى جريس ساشز وأب.

وشارك جرانت فى الكثير من الأعمال الفنية خلال تاريخه التى وصلت إلى 67 عملا تنوعت بين الأفلام والمسلسلات، وبدأ مشواره الفنى فى 1982.

 

هيو جرانت
هيو جرانت

 

ومن أهم أعماله Four Weddings and a Funeral الذى طرح عام 1994، وAndie MacDowell وNotting Hill اللذان طُرحا عام 1999، و Bridget Jones: The Edge of Reason الذى طرح عام 2004، وMusic and Lyrics الذى طُرح عام 2007.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر