كريم عبد العزيز رقم 1.. يدخل الموسم السينمائى 2020 بـ4 أفلام

كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز
 
عماد صفوت

انشغل لمدة 5 سنوات عن السينما، وظل جالسا فى منزله، علما بأنه حضر أكثر من فيلم طوال تلك المدة، إلا أن الظروف عاندته ولم يتم تنفيذ تلك المشارع التى لطالما يرغب فى تقديمها، ولكن بعد فترة توقف وتفكير مع الذات، قرر النجم كريم عبد العزيز الذى وجد ضالته وأصبح واحداً من أبرز النجوم فى السينما حاليا، محققاً إيرادات غير مسبوقة فى صناع السينما، التواجد بشكل مستمر، والدليل تحقيق فيلم "نادى الرجال السرى" الذى عُرض فى السينمات شهر يناير الماضى، 64 مليون جنيه، وحاليا يُعرض له فيلم "الفيل الأزرق 2" الذى يتصدر إيرادات التاريخ السينمائى، مقتربا من 100 مليون جنيه، ليصبح رقم واحد فى السينما حاليا.

كريم عبد العزيز صرح الأسبوع الماضى عن عدم رضاه عن فترة توقفه عن السينما، خاصة بعدما وجد رصيده السينمائى 19 فيلما فقط، منذ أن بدأ التمثيل، وأعلن بكل قوة أنه كل موسم سيتواجد بفيلم سينمائى.

وخلال التقرير التالى يستعرض "عين" خطة كريم عبد العزيز فى سينما 2020، حيث يشارك بـ 4 أفلام دفعة واحدة.. وهى كالتالى:

download (2)

فيلم "البعض لا يذهب المأذون"، من المقرر عرضه فى إجازة نصف العام المقبلة، ويشارك فى بطولته بجانب كريم عبد العزيز كل من نيللى كريم، غادة عادل، ماجد الكدوانى، بيومى فؤاد، وآخرين، الفيلم من تأليف أيمن وتار، ومن إخراج أحمد الجندى.

-  فيلم "كيره والجن" 1919، المأخوذ عن رواية الكاتب أحمد مراد، ويكتب أيضا سيناريو وحوار الفيلم، من إخراج مروان حامد، وإنتاج "سينرجى فيلمز"، حيث بدأ نجوم العمل التحضيرات والاستعدادات للفيلم، المقرر عرضه فى صيف 2020.

maxresdefault

 

– فيلم "الفيل الأزرق 3" أعلن النجم كريم عبد العزيز خلال استضافته ببرنامج "سهرانين" مع النجم أمير كرارة، أنه تم الاتفاق بينه وبين شركة الإنتاج والمخرج مروان حامد، على تقديم جزء ثالث من الفيلم خلال الفترة المقبلة، بنفس فريق العمل، وربما تحدث بعض التغيرات فى الأبطال.

– فيلم "الفارس"، أعلن كريم عبد العزيز والمخرج محمد سامى منذ فترة عن تعاونهما لأول مرة فى السينما من خلال فيلم "الفارس"، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن البدء فى تصويره أو الممثلين المشاركين، وربما يتأجل لعام 2021.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر