ميسى يطمئن جمهور برشلونة ويغلق باب الرحيل عن الليجا الإسبانية

ميسى ميسى
 
عرفة الضبع

تحدث النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، عن موقفه من الاستمرار مع البلوجرانا فى السنوات المقبلة، وأيضا رأيه فى فشل التعاقد مع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ميسى يتحدث عن موقفه من الرحيل عن برشلونة

وحسم ميسى موقفه من مغادرة للنادى الكتالونى، مؤكداً استمراره ضمن صفوف الفريق فى الفترة المقبلة، حيث قال فى حواره لصحيفة "سبورت" الإسبانية، "برشلونة بيتى ولا أريد الرحيل عنه، هناك تقارير تحدثت عن وجود بند فى عقدى يتيح لى الخروج مجاناً نهاية الموسم لا استطيع تأكيد هذا الأمر، لأنه يوجد فى العقود شرط للسرية ولا يمكن التحدث عن أى شيء، وإذا تحدثت سوف أكسر هذا الشرط".

ميسي

ميسي يكشف رأيه فى المفاوضات مع نيمار

وتطرق ليونيل ميسي، للحديث حول موقفه من عودة زميله السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا، من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قائلاً،  "كُنت أريد أن يعود نيمار، أتفهم الناس الذين كانوا ضد ذلك، وهذا امر طبيعي بالنسبة لكل ما حدث مع نيمار وطريقة مغادرته، من الطبيعي والمنطقي ان يكون هناك الكثير من الناس الذين لا يريدون عودته، لكن بالنسبة لي نيمار هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم، ويمكنني القول أن برشلونة كان سيتطور للأفضل من ناحية النتائج بوجوده، كنت ارغب في عودته".

وأضاف ليونيل ميسي "تمنيت قدومه لبرشلونة هذا الموسم، في الحقيقة لا أعلم تطورات المفاوضات مع باريس سان جيرمان لضمه، ولكن بالتأكيد المهمة لم تكن سهلة، لم أتحدث مع نيمار بعد فشل إتمام الصفقة، كانت لدي اصابة وبدأت في العمل على التعافي، ما كنت اعرفه حتى ذلك الحين هو ان نيمار كان متحمساً للخروج من باريس سان جيرمان والعودة إلى برشلونة".

ميسي

متى يعود ميسي للمشاركة مع برشلونة

وأكد ليونيل ميسي على غيابه عن المشاركة في مباراة برشلونة أمام فالنسيا المحدد لها السبت بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، قائلاً، "أؤدي تدريبات إنفرادية في الوقت الحالي، ولا يوجد موعد محدد للعودة، الأمر المؤكد هو انني لن العب ضد فالنسيا وسنرى اذا كنت سأعود ضد بوروسيا دورتموند الالماني في دوري ابطال اوروبا أو غرناطة في الدوري الاسباني، ليس لدي موعد محدد للعودة".

وتحدث ميسي عن الخروج المرير لنادي برشلونة في الدور نصف النهائي بالنسخة الماضية من مسابقة دوري ابطال اوروبا أمام ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، قائلاً، "قضينا موسماً مخيباً للأمال، يمكنني القول أن مباراة أنفيلد كانت نقطة فاصلة في موسم برشلونة، كان موسمًا سيئًا من ناحية التتويج بالبطولات، لأننا لم نفز خلاله سوى بلقب الدوري الاسباني، هناك العديد من الدروس المستفادة من موقعة انفيلد، للفوز بدوري الأبطال أنت تحتاج لأن تسجل دائماً، خاصة في المباريات التي تقام خارج ملعبك، وهذا ما أتذكره عندما فزنا بالبطولة، فقد كنا نسجل دائماً خارج ملعبنا وكنا متفوقين على الجميع، إذا لم تسجل على ملعب خصمك فسيصبح الأمر صعباً".

ميسي

ميسي يسعى لتلبية دعوة رونالدو على العشاء

وعن دعوة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو له من أجل تناول العشاء، قال ميسي،  ليس لدي مشكلة وقلت دائماً انه ليس لدي مشكلة معه، نحن لسنا اصدقاء فقط لاننا لم نتشارك غرفة تبديل الملابس، نتقابل فقط في المهرجانات او حفلات توزيع الجوائز، في الحفل الاخير كنا أقرب ولا أعلم اذا كان سيكون بيننا وجبة عشاء واذا كان هناك عشاء فلا توجد أي مشكلة".

وتحدث ميسي عن زوجته أنتونيلا قائلاً، "انتونيلا هيّ كُل شيء بالنسبة لي، زوجة مذهلة، تعرف دائماً كيف تغيّر مزاجي وبخاصةً عندما أكون في لحظات سيئة".

وعن وفاة "إبنة" لويس انريكي المدير الفني السابق لنادي برشلونة ومنتخب اسبانيا، قال ميسي،  "كان امر فظيع ولم يتوقعه أحد، جميعاً لدينا اطفال ونفكر في تعانيه اسرة انريكي، لا استطيع قول اي شيء او كيف سيبدو".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر