لعشاق GOT.. مسلسل جديد لعائلة التايجريان لـ جورج مارتن وريان كوندال

مسلسل GOT مسلسل GOT
 
آسر أحمد

أعطت شبكة HBO الأمريكية الضوء الأخضر للكاتب الكبير جورج مارتن مؤلف رواية الجليد والنار، لكتابة مسلسل جديد يسرد حياة عائلة التايجريان بمشاركة الكاتب ريان كوندال.

وبحسب صحيفة deadline، فإن المسلسل الجديد سيسرد حياة عائلة التايجريان قبل أحداث المسلسل الأصلى بـ300 عام، والتى ستشهد بداية النهاية للعائلة التى تربعت على حكم ويستروس لمئات السنين.

ووفقاً للجريدة، فأن المسلسل الجديد تم البدء فى كتابته منذ مايو الماضى، وسط تعتيم كامل من القائمين على الشبكة، والذى يعد تجريه جديدة فى عالم تناوله برايان كوجمان سابقاً عام 2017 بعد أن قدم فكرة بدائية له بتكليف من الشبكة منذ ثلاث سنوات.

 

Got (3)

ولم يكشف المصدر للصحيفة، عن موعد عرض المسلسل الجديد، ومن المقرر أن ينتهى كتابته بداية العام المقبل، بعد أن خرج مارتن منذ فترة بتغريدة يلمح فيها عن المسلسل الجديد ويطالب المشاهدين بفرض وعرض نظرياتهم الخاصة.

وستسمى الفترة التى يسردها المسلسل الجديد Martin's A Song of Ice and Fire والتى ستركز على العائلة الوحيدة من راكبى التنانين الذين نجوا من فاليريا واستوطنوا فى قلعة الدراجستون فيها بعد حتى قيام ثورة روبرت براثيون، بالإضافة إلى التركيز على الحرب الأهلية التى أبادت نصف عائلة التايجريان والتى سميت بـ Dance of the Dragons.

 

Got (2)

وأسدل الستار على مسلسل Game Of Thrones الذى بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.Got (1)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر