5 لاعبين ينتظرون الظهور الأول مع عودة الحياة لدوريات أوروبا

ايكاردى ايكاردى
 
مروان عصام
تعود عجلة الحياة للدوران فى الدوريات الأوروبية عقب انتهاء فترة التوقف الدولية، ولن تكون تلك العودة مثل العودات السابقة لمسابقات الدوري بمختلف دول أوروبا، حيث ينتظر أن تشارك الصفقات الجديدة مع أنديتها بداية من الجولة القادمة بمختلف مسابقات الدورى فى أوروبا عقب انتهاء فترة الانتقالات الصيفية فى الثانى من سبتمبر الجارى، وهو موعد بدء فترة التوقف الدولية "أجندة الفيفا" بجانب عودة المصابين.

التقرير التالى يسلط الضوء على أبرز النجوم المنتظر أن تبدأ مغامرتهم الجديدة مع أنديتهم..

أليكسيس سانشيز

يترقب عشاق نادى الإنتر الإيطالي الظهور الأول للمهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز مع "الأفاعى"، بعدما انضم لصفوف الفريق فى اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية فى أوروبا قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزى، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

سانشيز
سانشيز

ويلتقى الإنتر مع أودينيزى فى التاسعة إلا الربع مساء السبت بملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

هازارد

أعلن زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادي ريال مدريد، جاهزية النجم البلجيكى هازارد للمشاركة فى مباراة الفريق الملكى أمام ليفانتى، المحدد لها غداً السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ويستعد هازارد لتسجيل الظهور الرسمى الأول مع نادى ريال مدريد عقب تعافيه من الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى فترة الإعداد، والتى أبعدته عن الملاعب لمدة شهر، وانتقل هازارد لصفوف ريال مدريد قادماً من تشيلسى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

هازارد
هازارد

وقال زين الدين زيدان، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، "هازارد جاهز للمشاركة فى مباراة الغد أمام ليفانتى، لا أعرف سبب الإصابات العضلية التى اجتاحت الفريق، أعتقد أن هذا الأمر تعانى منه العديد من الفرق فى بداية كل موسم، أثق فى الأشخاص الذين يعملون هنا لأنهم الأفضل، آمل أنه بعد لوكا مودريتش أن تبتعد عنا لعنة الإصابات".

نافاس وإيكاردى

تعاقد نادى باريس سان جيرمان الفرنسي مع الثنائي كيلور نافاس وماورو إيكاردى من ريال مدريد الإسبانى والإنتر الإيطالى فى اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية فى أوروبا.

ايكاردي
ايكاردي

ويلتقي باريس سان جيرمان مع ستراسبورج بملعب "حديقة الأمراء" غدا السبت، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، في مباراة قد تشهد ظهور أحدث صفقات نادي العاصمة الفرنسية والتي شكلت مفاجأة للعديد من عشاق الكرة الأوروبية.

 

خافيير هيرنانديز

يحل إشبيلية ضيفاً على ألافيس السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وقد تشهد مباراة ألافيس واشبيلية الظهور الأول للمهاجم المكسيكى خافيير هيرنانديز الملقب بـ "تشيشاريتو" بقميص النادي الأندلسي الذى يعانى من تراجع النتائج بمسابقة "الليجا" بعد مرور 4 مراحل على انطلاق المسابقة.

خافيير هيرنانديز
خافيير هيرنانديز

 

المكسيكى خافيير هيرنانديز سيرتدى قميص إشبيلية لمدة 3 سنوات قادماً من وست هام يونايتد الإنجليزى.

ولم يكشف نادي إشبيلية عن قيمة صفقة التعاقد مع المكسيكى خافيير هيرنانديز، إلا أن صحيفة "آس" الإسبانية ذكرت في وقت سابق أن الصفقة ستكلف خزينة النادى الأندلسى نحو 9 ملايين يورو.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر