شاهد.. الملابس الداخلية لعشيقة هتلر للبيع فى مزاد

عشيقه هتلر عشيقه هتلر
 
نورا طارق

عاش القائد الألمانى النازى أدولف هتلر طوال حياته مثيراً للجدل والفضول لمعرفة أدق تفاصيل حياته ومن عاصروه وتعاملوا معه، لذا عندما يعرض أى شىء من مقتنياته الخاصة أو بمن لهم علاقة به من قريب أو بعيد فى أحد المزادات العلنية يتهافت الكثير عليها لشرائها وآخرها الملابس الداخلية لعشيقته.

ملابس الداخلية لعشيقة هتلر للبيع بمزاد علنى (2)
 
ملابس الداخلية لعشيقة هتلر للبيع بمزاد علنى (3)
 

ظهر زوج من كلسات الحرير وملابس النوم الذى كانت ترتديه عشيقة أدولف هتلر "إيفا براون" للبيع فى مزاد علني، ومن المتوقع بيعها مقابل 800 جنيه إسترلينى، وسيتم البيع فى 19 سبتمبر الجارى، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل "البريطانية.

وتحتوى الملابس الداخلية البيضاء على الأحرف الأولى من كتابة Braun المطرز على المقدمة، وتأتى ضمن مجموعة تذكارات الحرب العالمية الثانية.

ملابس الداخلية لعشيقة هتلر للبيع بمزاد علنى (1)
 
ملابس الداخلية لعشيقة هتلر للبيع بمزاد علنى (4)
 
ملابس الداخلية لعشيقة هتلر للبيع بمزاد علنى (6)
 

وتظهر الملابس في حالة جيدة بشكل عام ولكن تظهر عليها علامات القدم، وأصبحت الملابس الداخلية الآن تحت المطرقة مع مزادات Humbert & Ellis في Towcester ، نورثهامبتونشاير، مع تقدير ما قبل البيع بقيمة 800 جنيه إسترلينى.

ملابس الداخلية لعشيقة هتلر للبيع بمزاد علنى (7)
 

من جهته قال جوناثان هامبيرت، صاحب دار المزادات، "ربما تكون هذه أكثر العناصر غرابة التى عرضتها للبيع فى أحد مزاداتنا العسكرية الخاصة بالميلاريا".

يذكر أن علاقة إيفا براون بهتلر بدأت عام 1929 عندما كان عمرها 17 عامًا وكان عمره فى ذلك الوقت 40 عامًا، وبحلول عام 1936 أصبحت جزءًا من أسرته، لكنها لم تحضر المناسبات الرسمية معه.

وفي أوائل أبريل 1945، سافرت لتكون مع هتلر وتزوجا قبل وقت قصير من انتحارهما.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر