فيلم Avengers : Endgame يحقق 2 مليار و796 مليون قبل نهايه عرضه

Avengers : Endgame Avengers : Endgame
 
لميس محمد

انتهى اليوم رسميا عرض فيلم Avengers : Endgame فى دور العرض حول العالم، بعد أن طرح يوم 26 أبريل الماضى، وحقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 2 مليار و796 مليون دولار، والتى انقسمت بين 858 مليون دولار داخل الولايات المتحدة الأمريكية، ومليار و937 مليون دولار حول العالم.

ويعد الفيلم هو رابع وأخر أجزاء سلسلة الأكشن والخيال العالمى، ووصلت تكلفته إلى 356 مليون دولار أمريكى، وكانت قد طرحت شركة والت ديزنى نسخة معدلة من العمل بعد حوالى الـ شهرين من طرحه، والتى تحتوى على مشهد جديد.

وكانت قد وصلت إيرادات الجزء الثالث من السلسة الذى طرح تحت اسمAvengers: Infinity War أن يتصدر قائمة أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات عام 2018 بعد تخطيه حاجز الـ2 مليار و350 مليون دولار فى دور العرض حول العالم، ليكون الفارق بين الجزئيين 446 مليون دولار من نصيب Endgame.

تدور أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة عن مواصلة "Avengers" وحلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة التى تجسدت بظهور "ثانوس"، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف فى المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الـ6 اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، ما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض، واختفاء عدد كبير منهم.

والفيلم من بطولة روبرت داونى جونيور وكريس هيمزورث وسكارلت جوهانسون وآخرين فى دور أبطال خارقين يحاربون الشرير ثانوس الذى يلعب دوره جوش برولين، والفيلم هو ذروة قصة سُردت على مدى 22 من أفلام استديوهات مارفل على مدى عشر سنوات.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر