عرض مسرحية «اللى عليهم العين» لـ خالد سرحان 26 سبتمبر المقبل

خالد سرحان خالد سرحان
 
بهاء نبيل
ينطلق عرض مسرحية "اللي عليهم العين" للفنان خالد سرحان، على أحد مسارح التجمع الخامس، والتى تنطلق فى حفلات الماتينيه فى تمام الساعة السادسة مساء بدءا من يوم 26 سبتمبر الجارى.
 
"اللى عليهم العين" هى أول عرض مسرحى لفريق البنات الغنائى "بهججة" الذى ظهر قبل سنوات قليلة، ولفت الانتباه بأغنياته التى تمزج بين الطابع الشعبى والموسيقى الشبابية الحديثة بروح مرحة وساخرة، وسيشاركهن البطولة الفنانان خالد سرحان وليلى عز العرب، فى إطار كوميديا غنائية اجتماعية، وهى من تأليف حاتم حسين وألحان هيثم نبيل وتوزيع عادل حقى وإخراج محسن رزق.
 
وتدور أحداث المسرحية حول "شقائق النعمان" رجل الأعمال المحب للمال والسلطة الذى يكتشف بعد وفاة زوجته أنه لا يعرف شيئا عن حياة بناته الأربع "أوركيد"، "نرجس"، "أقحوان" و"زنبق" لانشغاله المستمر بأعماله.. فى الوقت نفسه يتم ترشيحه لمنصب مرموق إلا أن سلوك بناته وحياتهن الغريبة والمتمردة والفوضوية تهدد حصوله على هذا المنصب.. من جانبه يحاول التقرب من البنات لإقناعهن بتغيير حياتهن لتكون ملتزمة ومنضبطة حسب ما يراه هو صحيحا، ولكن رحلته داخل العالم السرى لبناته تؤدى بالجميع إلى مفاجآت غير متوقعة تصل ذروتها فى اليوم الذى يتم فيه الإعلان عن حصوله على المنصب المرموق.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر