عاصى الحلانى لـ«عين»: حالتى أصبحت مستقرة وأحيى حفلات بمصر فى هذا الموعد

عاصى الحلانى عاصى الحلانى
 
محمد زهير

كشف النجم اللبنانى عاصى الحلانى، فى تصريحات خاصة لـ"عين"، عن حالته الصحية بعد سقوطه من فوق حصانه أثناء ممارسته رياضة الفروسية، قائلا: الحمدلله حالتى الآن أصبحت مستقرة وفى تحسن مستمر .

وأضاف، فى تصريحاته، أنه سيحيى عددا من الحفلات خلال الفترة المقبلة فى مصر، من ضمنها حفل فى مهرجان الموسيقى العربية شهر فبراير المقبل، التى تقام فعالياته داخل دار الأوبرا المصرية، كما أنه يحيى أيضا حفلا غنائيا فى موسم رأس السنة فى أحد الفنادق المطلة على النيل.

النجم عاصى الحلانى نجا مؤخرا من الموت وكان فى شبه غيبوبة بعد وقوع الحصان فوق جسمه وتعرض لعدد من الإصابات والكدمات وتركيب شريحتين فى إصبعه الشمال ومكث عدة أيام فى المستشفى الذى كان يرقد فيه الراحل المخرج سيمون أسمر الذى اكتشف عاصى فى بداية مشواره.

وفى سياق آخر، حصدت أغنية "اضحكى" لعاصى الحلانى أكثر من 3 ملايين من المشاهدات منذ طرحها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهى من كلمات عامر لاوند، وألحان على حسون، وتوزيع سليمان دميان، ويضع حاليا عاصى الحلانى اللمسات النهائية لألبومه الجديد، المقرر طرحه على السوشيال ميديا و"يوتيوب" خلال الفترة المقبلة، إذ يتعاون عاصى مع العديد من الشعراء والملحنين، بجانب طرح أكثر من أغنية باللهجة المصرية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر