خاص| من 40 أغنية.. عمرو دياب يختار «بلاش تقول» ليضمها لألبومه الجديد

 
هنا موسى

بدأ عمرو دياب في التحضيرات الخاصة بألبومه الغنائي الجديد حيث اختار حتى الآن 40 أغنية كتابة ولحنا، من أغنيات ألبومه الجديد، وعلمت عين أن الهضبة ينتظر فقط الاختيار فيما بينهم ليضع صوته على ما يستقر عليه منهم ليضمهم للألبوم، ومن المقرر أن يضع صوته على ما سيختاره منهم خلال الأيام القليلة المقبلة، إلا أنه حتى الآن لم يقع اختياره بشكل رسمي إلا على أغنية واحدة وهي للشاعر الغنائي بهاء الدين محمد بعنوان "بلاش تقول".

من جهة أخرى اقترب كليب عمرو دياب الجديد "معاك قلبي" من تحقيق 6 ملايين مشاهدة على موقع "يوتيوب" وذلك بعد شهر من إطلاقه، والأغنية من كلمات تامر حسين، ومن ألحان محمد النادى، وتوزيع أسامة الهندى، وإنتاج شركة "ناى"، وطرحت ضمن أغنيات ألبوم "أحلى وأحلى".

يذكر أن آخر ألبومات عمرو دياب حمل اسم "احلى وأحلى"، والذي تم طرحه العام الماضي، ويضم ألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى" 12 أغنية هي "رسمها"، و"وعدتك"، و"على حبك"، و"معاك قلبى"، و"لالا"، و"حبيبتى"، و"أمنتك"، و"أنا وانت"، و"أحلى وأحلى"، و"راجع"، و"عكس بعض"، و"عمرنا ما هنرجع".

ويعد ألبوم "أحلى وأحلى" أول إنتاج لشركة "ناي" المملوكة لعمرو دياب وذلك بعد انفصاله عن شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، التي كانت تتولى إنتاج أعمال عمرو دياب لسنوات طويلة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر