شاهد ماذا قال النجوم عن أبناءهم فى أول يوم مدرسة

أسما شريف منير وإنجى على ومى سليم وروجينا مع أبنائهم أسما شريف منير وإنجى على ومى سليم وروجينا مع أبنائهم
 
ذكى مكاوى

انطلق العام الدراسى الجديد وسط احتفالات من جانب الأباء والأمهات برؤية أبناءهم أثناء عودتهم إلى الدراسة من جديد بعد أجازة طويلة وهو الأمر الذى حرص العديد من المشاهير على الاحتفال به من خلال السوشيال ميديا لمشاركة أبناءهم مشاعرهم بتلك اللحظة مثلما يظهر خلال السطور التالية التى نتعرض فيها إلى عدداً من هؤلاء المشاهير لمعرفة ماذا قالوا.

روجينا

البداية من روجينا وتحديداً من حسابها عبر انستجرام التى نشرت من خلاله صور  زوجها الفنان أشرف زكي مع ابنتهما "مريم" وهي متوجهة برفقته إلى المدرسة، .. روجينا علقت على الصورة بكتابة: "Back to school".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Back to school ❤️❤️❤️ @mariaamzaky

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on

 

إنجي علي

الإعلامية إنجي علي بدورها أيضاً حرصت على مشاركة بنتها تلك اللحظة بنفس شعار روجينا من خلال كتابة: "Back to school" تعليقاً على صورتها مع ابنتها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Back to school🙏🙏

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

مى سليم

أما الفنانة مى سليم فعبر Instagram أيضاً نشرت صورة أثناء توصيلها لابنتها للمدرسة، ولكن بتعليق مختلف عما سبق من خلال جملة مطولة كتبت فيها : "عودة المدارس.. رجعنا المدرسة تانى سنة حلوة على كل ولادنا إن شاء الله".

 

 

شريف منير

الأمر لم يقف عند الأباء والأمهات فحسب وإنما وصل إلى الجد شريف منير الذى حرص على الاحتفاء بحفيدته لارا نجلة اسما من خلال نشر صورتها، وكتب عليها : "لارا حفيدتي حبيبتي أول يوم دراسة سنه أولى .. حبيبة جدو شريف يا نااس".

 

اسما شريف منير

وهو الأمر التي لم تفوته اسما نفسها بنشرها صورًا مع لارا من داخل المدرسة، وعلّقت عليها كاتبة: "روحي دخلت خلاص المدرسة، سنة أولى ابتدائي، إحساس حلو أوي ويلخبط، ربنا يحميكي ويبعد عنك أصدقاء السوء، يا رب أنا وباباكي نشوفك ونصورك يوم تخرجك من الجامعة.. بحبك يا نور عين مامي".

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر