انضمام تيم ماثيون إلى الموسم الرابع من This Is Us

This Is Us This Is Us
 
لميس محمد

أكدت تقارير تم نشرها على موقع "Variety" انضمام الممثل الأمريكى تيم ماثيسون إلى الموسم الرابع من مسلسل This Is Us.

وسيلعب ماثيسون دور ديف، والد ريبيكا بيرسون، وستكون هذه المرة الأولى التى يتم فيها مشاهدة والد ريبيكا على الشاشة فى المسلسل الدرامى الذى يعرض على شبكة NBC.

ولعب ماثيسون العديد من الأدوار التليفزيونية منها " The West Wing " ، و " Hart of Dixie" ، و "Burn Notice" ، و "Bonanza"، وغيرهم، كما أنه شارك فى العديد من الأفلام السينمائية التى شملت "Animal House" ، و "Fletch"، وكانت اخرم شركاته السينمائية هى فيلم Child’s Play.

وأعلنت شبكة NBC عن تجديد عرض مسلسلها التليفزيونى This Is Us ، لثلاث مواسم جديد، ومن المقرر أن يعرض الموسم الرابع فى 2019-20، والخامس فى 2020-21، والسادس فى موسم 2021-22، حيث صرح المنتج دان فوجلمان أن الموسم الثالث كان بمثابة نقطة المنتصف للدراما، يبدو أن تجديد ثلاثة مواسم يعزز هذه الفكرة.

وتضم قائمة ممثلين المسلسل كلا من ميلو فينتيميليا، ماندى مور، جاستن هارتلي، كريسى ميتز، ستيرلنج ك. براون، سوزان كيليتشى واتسون، كريس سوليفان، ايريس بيكر، فيث هيرمان، والعمل عبارة عن سلسلة دراما تتبع عائلة بيرسون على مر العقود من الآباء جاك وريبيكا فى الثمانينيات إلى أطفالهم كيفن، كيت وراندال كما يبحثون عن الحب والوفاء فى يومنا هذا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر