والدة كيم كارداشيان تتعرض للضرب بسبب دخولها المنزل دون معرفة الحراس

كريس جينر كريس جينر
 
لميس محمد

كشف التقرير الذى نشر على موقع "people" عن تعرض نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية "كريس جينر"، والدة نجمة برنامج الواقع "كيم كارداشيان" للإصابة فى رقبتها بسبب ضربها من قبل حراس الأمن فى منزل ابنتها كيم وبالتالى تم نقلها إلى المستشفى، ولكنها الان بحالة أفضل.

ونشر الموقع فيديو لـ "كيم" أثناء تحدثها مع "كلوى" شقيقتها وهى تخبرها أن الحراس فى منزلها اعتدوا بالضرب على والدتهم وأصابوها فى رقبتها، حيث أنهم قاموا بطرحها أرضا، ومن ثم الاتصال لطلب المساعدة.

وذكرت "كلوى" خلال الاتصال مع "كيم" أن الحراس قاموا بذلك بسبب دخول والدتهم من الباب الخلفى للمنزل بدلا من الأمام، وبالتالى فكر الحراس أنها قد تكون تحاول سرقة المنزل، ولكن أكدت "كيم" لـ شقيقتها أنها ستراجع الفيديوهات الموجودة على كاميرات المراقبة لـ منزلها.

بعد تعرض كيم للسرقة تحت تهديد السلاح فى باريس فى عام 2016، عززت نجمة الواقع وعائلتها بشكل كبير الأمن الخاص بهم، بما فى ذلك استئجار حراس على مدار الساعة.

وكانت قد كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية "كيم كارداشيان"، عن خلافها مع شقيقتها الصغرى "كيندال جينر" بسبب إطلاقها اسم عربى على ابنها الرابع "سالم".

وقالت شقيقة كيم كارداشيان، إنها اعترفت بأنها لا تحب اسم "سالم" الذى منحته كيم وزوجها كانى ويست، لطفلهما البالغ من العمر 4 أشهر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر