بدء تصوير فيلم «سيدى بشر» لـ على ربيع ومصطفى خاطر نهاية سبتمبر

على ربيع ومصطفى خاطر على ربيع ومصطفى خاطر
 
محمود جلال

قال السيناريست أمين جمال، إنه يعقد حاليا جلسات عمل مكثفة مع فريق عمل فيلم "سيدى بشر" للاستقرار على الأبطال المشاركين فى الفيلم بشكل نهائى.

وصرح أمين لـ"عين": نعمل على وضع التفاصيل النهائية والخطوط العريضة للعمل، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يبدأ التصوير نهاية الشهر الحالى.

وكان قد علق المخرج سامح عبد العزيز سابقا حول الجدل الذى حدث بسبب فكرة اسم الفيلم الذى كان يحمل "خالد ابن الوليد"، والذى يواصل فى تحضيراته فى الوقت الحالى استعداداً لانطلاق تصويره وقال إن خالد ابن الوليد مجرد فكرة وليس الاسم النهائى للعمل، حتى يلاقى هذا الهجوم، مضيفاً أن هناك أكثر من اسم مقترح جارى الاستقرار عليه من ضمنهم "سيدى بشر"، موجها رسالة للمنتقدين قائلاً: "انا بطمن الفاضيين إن الفيلم مسموش خالد ابن الوليد".

الفيلم يشارك فى بطولته كل من النجم مصطفى خاطر والفنان على ربيع والفنان كريم عفيفى والفنان محمد عبد الرحمن، وجار التعاقد مع باقى الأبطال والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز.

ومن المعروف أن على ربيع ومحمد عبد الرحمن جمعهما عمل سينمائى مع المخرج سامح عبد العزيز بعنوان "خير وبركة" وشارك فى بطولته الفنانة مى سليم، وبيومى فؤاد، وتارا عماد، ومحمد سلام، وكريم عفيفى، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر