أمل بوشوشة تغادر الجونة بعد حضورها حفل افتتاح المهرجان

أمل بوشوشة أمل بوشوشة
 
محمد زكريا

غادرت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة مدينة الجونة من قليل لتعود إلى دبى، وذلك بعد حضورها حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى أمس الخميس للمرة الأولى، حيث ترتبط بوشوشة بارتباطات أخرى جعلها تغادر دون حضور فعاليات المهرجان.

وعرض لأمل بوشوشة فى شهر أغسطس مسلسل "دولار" على إحدى المنصات العالمية بالشرق الأوسط وحقق نجاحا، وتدور أحداثه فى إطار من الغموض والتشويق، حيث يدخل أبطاله فى رحلة بحث عن ورقة "دولار"، من خلال امرأة لبنانية تعمل فى أحد البنوك وتلتقى بأحد العملاء الذى بدوره يغيّر حياتها رأسًا على عقب، وسرعان ما تتوالى الأحداث.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@ramikadi @yessayan @jonymatta @elgounafilmfestivalofficial @elgounaredsea #amelbouchoucha

A post shared by Amel Bouchoucha - امل بوشوشة (@amelbouchoucha) on

 

مسلسل "دولار" بطولة أمل بوشوشة وعادل كرم، كارمن لبس، جوزيف بو نصار، فادى أبى سمرا، أسعد رشدان، صفاء سلطان، وعدد أخر من النجوم، قصة محمود إدريس، سيناريو وحوار هشام هلال، إخراج سامر البرقاوى وتدور أحداثه فى 13 حلقة.

يذكر أن أمل بوشوشة شاركت فى الدراما المصرية سابقا من خلال مسلسل "تحت الأرض" مع أمير كرارة وتأليف هشام هلال وإخراج حاتم على، كما شاركت بظهور خاص فى مسلسل "أبو عمر المصرى" مع أحمد عز وسيناريو وحوار مريم نعوم وإخراج أحمد خالد موسى وتم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر