اللية.. أحمد شيبة فى سهرة غنائية فى الزمالك

أحمد شيبة أحمد شيبة
 
محمود جلال

يحيى المطرب الشعبى أحمد شيبة حفلا غنائيا فى أحد أماكن السهر على النيل بالزمالك اليوم السبت، ومن المقرر أن يقدم شيبة خلال الحفل عددا كبيرا من أغانيه المميزة، ومنها أغنيته الشهيرة "العب يا زهر".

من ناحية أخرى طرح شيبة مؤخراً دويتو جديد مع المطرب الشعبى حمادة مجدى بعنوان "الله المستعان" على طريقة الفيديو الكليب، هو من كلمات صلاح مندى، ووليد رياض ومحمد النجار، وألحان منعم، ومن توزيع أشرف البرنس.

كما أيضا طرح أغنيته الجديدة بعنوان "ولا يصعب علينا"، على قناته الرسمية على موقع يوتيوب، ويقول أول مقطع من الأغنية "ولا يصعب علينا الا الفراق ياعنينا يا حبيبي.. أيام علينا تعدى وتمر زى السحاب.. ناخد معـاها وندى محبه وفرح وعذاب.. أيام بتحكم علينا الشوك يجرح إيدينا.. الله يجازى الأيام".

وأحيا أحمد شيبة، حفلاً غنائيًا مؤخرًا فى الزمالك، وذلك بعد سلسلة من الحفلات الكثيرة التى أحياها هذا الصيف، والتى توزّعت ما بين التجمع الخامس، والساحل الشمالي، والإسكندرية، ومن أشهر الأغنيات التى قدمها أحمد شيبة "الجدعان" و"سيبك" و"كلام الناس" و"لحالى أحلى" و"يعلم ربنا"، "أنا مش هافية"، و" احنا الصعايدة"، "اللى منى مزغلنى على" وغيرهم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر