محمد نور يبدأ تحضيرات ألبومه الجديد مع الموزع زووم

محمد نور محمد نور
 
محمود جلال

بدأ المطرب محمد نور التحضير لألبومه الجديد مع الشاعر الغنائى أحمد علاء الدين، والموزع الموسيقى زووم، وذلك بعد طرح آخر ألبوماته "مسا مسا".

وقرر نور اختيار أغان متنوعة منها الرومانسية والدرامية، بحسب تصريحه لـ"عين"، ومن المقرر أن يعقد جلسات مع باقى الشعراء والملحنين والموزعين لتنفيذ هذه الأغانى، لطرح فى صيف 2020.

من ناحية أخرى طرح مؤخراً محمد نور أغنية جديدة تحمل اسم "منتخبنا رجالة" من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان محمد شفيق ومحمد نور، وتوزيع محمد شفيق، والأغنية إهداء لشعب مصر فى مساندة المنتخب القومى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتعاون محمد مع المطربة جنات ربيع فى أغنية جديدة تحمل اسم "دنا القلب" تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وتنتمى إلى أغانى الفرح، وهى من كلمات عبد المنعم ربيع وألحان إسماعيل عبده، وتوزيع محمد شفيق وإخراج عبد المنعم ربيع.

كما أحياء نور حفلين غنائيين ضمن موسم الصيف فى الولايات المتحدة الأمريكية، فى شهر أغسطس الماضي، خلال هذه الحفلات أغانى من ألبومه "مسا مسا".

يذكر أن آخر أعمال محمد نور كان ألبوم "مسا مسا"، والذى حقق ردود أفعال إيجابية، وضم 10 أغنيات بين الدراما والحزن والرومانسى والمقسوم والهاوسات، وهى "مسا مسا" و"حبيت معاك" و"إنسانى وخليك بعيد" و"مدرس جغرافيا" و"غايب عن عينى" و"موحشتنيش إزاى" و"متعودتش على الأيام" و"لو على الفراق" و"اتاثرت بيك" و"عليا".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر